«التضامن»: صرف معاشات سبتمبر من ماكينات الصرف الآلي غدًا




«التضامن»: صرف معاشات سبتمبر من ماكينات الصرف الآلي غدًا
محلي / خبر
جودة الخبر 83%
صورة بدون مصدر مصادر مجهولة

تم نقل النص عن جريدة المصري اليوم بتاريخ 31/08/2019 11:03

المحرر - محمد طه


وجهت غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي، رؤساء صندوقي التأمين الاجتماعي، بقطاعيه الحكومي والعام والخاص، باتخاذ كافة الاستعدادات اللازمة لبدء صرف معاشات شهر سبتمبر، اعتبارًا من غد الأحد، الأول من سبتمبر، لعدد 9.4 مليون قائم بالصرف بقيمة إجمالية تقارب 14 مليار جنيه، مؤكدة ضرورة تيسير عمليات الصرف من المنافذ المختلفة.

وأشارت «والي» إلى أن أصحاب المعاشات الذين يصرفون من منافذ صندوقى التأمين الاجتماعي متاح لهم الصرف من ماكينات الصرف الآلية A.T.M ومنافذ مكاتب التأمينات اعتبارًا من صباح غد الأحد، الأول من سبتمبر.

وأضافت أن المعاشات المحول صرفها على بنك ناصر الاجتماعي ومكاتب البريد، وعددها 3.37 مليون قائم بالصرف بقيمة إجمالية 6.24 مليار جنيه تستحق الصرف خلال الأسبوع الأول من شهر سبتمبر، ومن المقرر أن يتم صرف المعاشات المحولة على البنوك، وعددها 1.58 مليون قائم بالصرف بقيمة إجمالية قدرها 4.34 مليار جنيه اعتباراً من يوم 10 سبتمبر.

وأكد محمد سعودي، رئيس صندوق التأمين الاجتماعي الحكومي، أنه قد تم اتخاذ كافة الاستعدادات اللازمة لتيسير عمليات صرف المعاشات وضمان انتظام الصرف من كافة المنافذ والعمل على تذليل أي عقبات قد تواجه السادة أصحاب المعاشات.


مصدر الخبر

التقييم

هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها
الصورة بدون مصدر محدد
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات
المحرر لم يوضح أين ذكرت وزيرة التضامن المعلومات الواردة في الخبر، كذلك لم يوضح مصدر تصريح رئيس صندوق التأمين الاجتماعي الحكومي.
هل هناك معلومات خاطئة ضمن المحتوى؟
غير محدد
هل قدم المحرر تغطية كافية للموضوع؟
قدّم التغطية الكافية للموضوع
هل استخدم المحرر مصادر مناسبة؟
استخدام المصادر مناسب
هل العنوان موضوعي ودقيق؟
العنوان موضوعي ودقيق
هل تناسب المادة المصورة المحتوى المكتوب؟
المادة المصورة تناسب المحتوى المكتوب
تم التقييم بواسطة فريق التقييم بتاريخ 2019/09/01 11:54

تعليق المقيم

المحرر قدم تغطية جيدة لتصريح كلًا من وزيرة التضامن الاجتماعي، ورئيس صندوق التأمين الاجتماعي الحكومي، حول بدء صرف معاشات شهر سبتمبر، اعتبارًا من غد الأحد، الأول من سبتمبر، ولكن المحرر لم يوضح مصدر التصريحين الواردين في الخبر، كما لم يوثق صورة الخبر.

رد الصحفي

لا يوجد

رايك في التقييم

التعليقات