تنسيق طلاب الدور الثانى للثانوية العامة ينطلق اليوم بحد أدنى 50%




تنسيق طلاب الدور الثانى للثانوية العامة ينطلق اليوم بحد أدنى 50%
محلي / خبر
جودة الخبر 60%
تفاصيل ناقصة صورة بدون مصدر مصادر مجهولة

تم نقل النص عن جريدة اليوم السابع بتاريخ 31/08/2019 08:52

المحرر - وائل ربيعى


تبدأ وزارة التعليم العالى والبحث العلمى من خلال مكتب تنسيق القبول بالجامعات، استقبال رغبات طلاب الدور الثانى للثانوية العامة بداية من اليوم السبت وحتى السابعة من مساء يوم الأربعاء المقبل، وذلك بحد أدنى 50% لطلاب الشعبتين العلمية والأدبية.

وأعلنت الوزارة، وجود أماكن شاغرة لطلاب الشعبة العلمية بالمرحلة الثالثة من التنسيق، ومن بينهم طلاب الدور الثانى للثانوية العامة، وذلك فى بعض الكليات النظرية والكليات التكنولوجية للطلاب الذين اجتازوا اختبارات القدرات فى مواعيدها، موضحة أن هناك أماكن شاغرة لطلاب المرحلة الثالثة علمى فى المعاهد العليا الخاصة والمتوسطة، علمًا بأن هذه المعاهد تخضع للإشراف الكامل من وزارة التعليم العالى والبحث العلمى.

وأعلنت الوزارة، وجود أماكن شاغرة لطلاب الشعبة الأدبية بالمرحلة الثالثة من التنسيق، وذلك فى كليات التربية النوعية والرياضية للطلاب الذين اجتازوا اختبارات القدرات فى مواعيدها، مضيفة أن هناك أماكن شاغرة لطلاب المرحلة الثالثة أدبى فى المعاهد العليا الخاصة والمتوسطة، علما بأن هذه المعاهد تخضع للإشراف الكامل من وزارة التعليم العالى والبحث العلمى.


مصدر الخبر

التقييم

هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها
الصورة بدون مصدر محدد
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات
المحرر لم يوضح مصدر المعلومات الواردة في المحتوى
هل هناك معلومات خاطئة ضمن المحتوى؟
غير محدد
هل قدم المحرر تغطية كافية للموضوع؟
أغفل المحرر جوانب أو تفاصيل جوهرية
المحرر لم يوضح في خلفية الخبر أن الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي أعلن في بيان الخميس الماضي، إنه سيتم إعلان نتيجة المرحلة الثالثة كاملة فور إغلاق موقع التنسيق الإلكتروني، والانتهاء من عمليات المراجعة. وسيتم فتح موقع التنسيق الإلكتروني بعد إعلان النتيجة امام هؤلاء الطلاب لتلقى رغباتهم في مرحلة تقليل الاغتراب لطلاب المرحلة الثالثة. المصدر: https://www.almasryalyoum.com/news/details/1422885
هل العنوان موضوعي ودقيق؟
العنوان موضوعي ودقيق
هل تناسب المادة المصورة المحتوى المكتوب؟
المادة المصورة تناسب المحتوى المكتوب
تم التقييم بواسطة فريق التقييم بتاريخ 2019/08/31 11:06

تعليق المقيم

المحرر قدم تغطية جيدة لبدء مكتب تنسيق القبول بالجامعات، استقبال رغبات طلاب الدور الثانى للثانوية العامة بحد أدنى 50% لطلاب الشعبتين العلمية والأدبية، ولكن المحرر لم يوثق مصدر المعلومات كما لم يوثق صورة الخبر .

رد الصحفي

لا يوجد

رايك في التقييم

التعليقات