صحيفة الموجز
60%
نسبة التقييم

الوزراء: هذه حقيقة تأثر مصر بالغبار النووي الروسي

الوزراء: هذه حقيقة تأثر مصر بالغبار النووي الروسي
كشف المركز الإعلامي لمجلس الوزراء والهيئة العامة للأرصاد الجوية، أنه لا صحة لتأثر مصر بمسار الغبار الإشعاعي الناتج عن انفجار بمدينة "سفرودفنسك" الروسية.

وشدد على أن مصر لا تتعرض لأي كتل هوائية قادمة من روسيا خلال فصل الصيف نهائياً، وأن كل ما يثار في هذا الشأن مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة تستهدف إثارة القلق والذعر بين المواطنين.

وفي سياق متصل، أشارت الهيئة إلى أن البلاد تتأثر خلال الفترة الحالية بامتداد منخفض الهند الموسمي الذي يجلب كتلة هوائية قادمة من جنوب أوروبا مصحوبة برياح شمالية غربية تتحول إلى جنوبية غربية، وتعمل هذه الكتل الهوائية على رفع درجات الحرارة لتبلغ ذروتها.

تعليق المقيم
المحرر لم يوضح مصدر المعلومة بدقة، حيث كان يجب عليه الإشارة إلى أن تلك المعلومات وردت ضمن قائمة شائعات نفتها رئاسة مجلس الوزراء، كما أن المحرر لم يقدم خلفية كافية حول حادث الإنفجار الروسي، هذا بالإضافة إلى عدم توثيق صورة الخبر.
تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها
الصورة بدون مصدر محدد
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات
المحرر لم يوضح أن تلك المعلومة وردت عبر الحساب الرسمي لرئاسة مجلس الوزراء على فيس بوك، ضمن التعليق على العديد من الشائعات المصدر: https://www.facebook.com/EgyptianCabinet/photos/pcb.1333543113490717/1333534616824900/?type=3&theater
تم نقل النص من صحيفة الموجز 2019-08-22 12:37:52 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
تفاصيل ناقصة
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
تفاصيل ناقصة
75%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template