البوابة نيوز
100%
نسبة التقييم

صور.. بعثة ناشئي اليد: تكريم الرئاسة أعظم تقدير للمنتخب

صور.. بعثة ناشئي اليد: تكريم الرئاسة أعظم تقدير للمنتخب
أعرب عبده عبدالوهاب عضو مجلس إدارة اتحاد اليد ورئيس بعثة منتخب الناشين الحاصل على بطولة العالم بمقدونيا عن سعادته البالغة باستقبال الرئيس عبدالفتاح السيسي لمنتخب اليد ظهر اليوم.

وقال عبد الوهاب في تصريحات لـ "البوابة نيوز"، إنه فخور بتكريم الرئيس لأبطال العالم، وأن مقابلته للبعثة تعد أعظم تكريم لكرة اليد المصرية وللاعبي منتخب الناشئين الذين رفعوا اسم مصر عاليا بحصد لقب بطولة العالم.

وأضاف أن الرئيس هنأ اللاعبين وأكد لهم أن الدولة تقف وراءهم وستدعمهم وستدعم أي رياضي متميز، وأن لقب البطولة مجرد بداية كما أبلغهم بتوصيل تحياته لأولياء أمورهم وأهاليهم وتهنئتهم بالإنجاز الكبير، وطالب اللاعبين بالاهتمام بالدراسة حتى يكونوا فاعلين في المجتمع المصري وسببا لرفعة شأن مصر.

جدير بالذكر أن منتخب الناشئين بقيادة مديره الفني مجدي أبو المجد استطاع حصد لقب كأس العالم لكرة اليد بمقدونيا بعد فوزه في المباراة النهائية على نظيره الألماني بنتيجة 32 -28 ليحقق إنجازا تاريخيا وغير مسبوق.

تعليق المقيم
استعان الكاتب بتصريحات عضو مجلس إدارة اتحاد اليد ورئيس بعثة منتخب الناشئين، التي تحدث عن استقبال الرئيس السيسي للبعثة، وتضمن الخبر كافة التفاصيل.
تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
نسب الصور لمصدرها
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر مصدر المعلومات
تم نقل النص من البوابة نيوز 2019-08-20 15:50:38 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
جيد
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
جيد
100%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template