السيسي مهنئا ناشئي اليد: نموذج يحتذى به في قوة العزيمة والإصرار




السيسي مهنئا ناشئي اليد: نموذج يحتذى به في قوة العزيمة والإصرار
رياضة / خبر
جودة الخبر 67%
تفاصيل ناقصة صورة بدون مصدر مصادر مجهولة

تم نقل النص عن جريدة بوابة فيتو بتاريخ 18/08/2019 06:32

المحرر - أشرف سيد


توجه الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتهنئة لمنتخب الناشئين الوطني لكرة اليد لحصوله على بطولة كأس العالم، مشيدًا بالأداء البطولي الرجولي لجميع أعضاء المنتخب طوال مراحل البطولة، وكذلك القيادة المميزة للجهاز الفني، ليصبحوا نموذجا يحتذى به لقوة العزيمة والإصرار وتحقيق الانتصارات.


مصدر الخبر

التقييم

هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها
الصورة بدون مصدر محدد
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات
المحرر لم يوضح أين ذكر الرئيس السيسي هذا التصريح بالضبط، حيث قام فريق أخبار ميتر بمراجعة الحسابات الرسمية على فيس بوك وتوتير للرئيس السيسي ولم يتم العثور على هذا التصريح.
هل هناك معلومات خاطئة ضمن المحتوى؟
غير محدد
هل قدم المحرر تغطية كافية للموضوع؟
أغفل المحرر جوانب أو تفاصيل جوهرية
المحرر لم يوضح تفاصيل حصول منتخب الناشئين الوطني لكرة اليد تحت 19 عاما بقيادة مجدي أبو المجد المدير الفني، بلقب بطولة كأس العالم المقامة حاليا في مقدونيا. وحصد المنتخب الوطني لقب البطولة بعد الفوز على منتخب ألمانيا في المباراة النهائية بنتيجة (32-28)، في مباراة شهدت سيطرة من جانب لاعبينا دفاعيا وهجوميا. كان الشوط الأول قد انتهى بتقدم المنتخب الوطني على نظيره الألماني بنتيجة (19-13). وشهدت المباراة تألق عدد من لاعبي المنتخب الوطني على رأسهم عبد الرحمن حميد حارس المرمى وأحمد هشام السيد وسيف هاني فوكس وحسن وليد. وكان المنتخب قد تأهل إلى المباراة النهائية عقب الفوز على البرتغال في الدور قبل النهائي، فيما وصل منتخب ألمانيا على حساب نظيره الدنماركي. ويعد هذا اللقب هو الأول في تاريخ كرة اليد المصرية، حيث كان أفضل مركز حققه الفراعنة هو المركز الخامس في بطولة العالم عام 2007 بالبحرين. المصدر: https://www.vetogate.com/3542873
هل استخدم المحرر مصادر مناسبة؟
استخدام المصادر مناسب
هل العنوان موضوعي ودقيق؟
العنوان موضوعي ودقيق
هل تناسب المادة المصورة المحتوى المكتوب؟
المادة المصورة تناسب المحتوى المكتوب
تم التقييم بواسطة فريق التقييم بتاريخ 2019/08/18 07:10

تعليق المقيم

المحرر لم يوضح تفاصيل حصول منتخب الناشئين الوطني لكرة اليد تحت 19 عاما، على لقب بطولة كأس العالم المقامة حاليا في مقدونيا، كما أنه لم يوضح مصدر تصريح الرئيس السيسي، ولم يوثق أيضًا صورة الخبر الرئيسية.

رد الصحفي

لا يوجد

رايك في التقييم

التعليقات