بـ 4 ذهبيات.. مصر تتصدر جدول ميداليات دورة الألعاب الإفريقية




بـ 4 ذهبيات.. مصر تتصدر جدول ميداليات دورة الألعاب الإفريقية
رياضة / خبر
جودة الخبر 60%
تفاصيل ناقصة صورة بدون مصدر مصادر مجهولة

تم نقل النص عن جريدة صحيفة الأهرام بتاريخ 18/08/2019 05:49

المحرر - محمد المغربي


تصدرت البعثة المصرية، جدول ترتيب ميداليات دورة الألعاب الإفريقية والمقامة حاليا في المغرب، في إجمالي الميداليات بفضل إنجازات منتخب الجودو.

 وجاءت مصر في الصدارة بإجمالي 8 ميداليات، تتمثل في 4 ذهبيات و4 برونزيات جاءت عن طريق منتخب الجودو، فيما جاءت المغرب منظمة الدورة في المركز الثاني بإجمالي 11 ميدالية، ولكن بعدد ذهبيتين و5 فضيات و4 برونزيات.

وتأتي بعثة الجزائر في المركز الثالث للترتيب العام للدورة بإجمالي 11 ميدالية، بعدد ذهبيتين، و3 فضيات إلى جانب 6 برونزيات، وفي الترتيب الرابع تأتي بعثة تونس بإجمالي ٨ ميداليات، بعدد ذهبيتين، و3 فضيات إلى جانب 3 ميداليات برونزية.

يرأس بعثة مصر في المغرب المهندس الباسل عبدالله عصو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية والعميد يحيى دعبس نائب رئيس البعثة وعضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية.

يذكر أن دورة الألعاب الإفريقية المقامة بالمغرب، سيقام حفل الافتتاح لها مساء الإثنين بإستاد مولاي الأمير عبدالله في الرباط، وتنتهي منافساتها يوم 30 أغسطس الجاري.



مصدر الخبر

التقييم

هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها
الصورة بدون مصدر محدد
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات
المحرر لم يوضح بالضبط كيف حصل على المعلومات الواردة في الخبر بوضوح
هل هناك معلومات خاطئة ضمن المحتوى؟
غير محدد
هل قدم المحرر تغطية كافية للموضوع؟
أغفل المحرر جوانب أو تفاصيل جوهرية
المحرر لم يوضح أسماء اللاعبين الذين فازوا بالميداليات الذهبية و البرونزية هم : الذهبية: 1- على عبد المعطى وزن 73 كجم 2-رمضان درويس وزن 100 كيلو 3- علي حازم وزن تحت 90 كيلو 4- عبد الرحمن محمد وزن 81 كيلو البرونزية: 1- عثمان عبد الله وزن 81 كجم 2- عبد الغني عبد الرحمن وزن 73 كجم 3- لمياء محمد حسن في وزن 57 كجم 4- محمد عبد الموجود وزن 66 كجم المصادر: (https://www.elbalad.news/3944935) (https://bit.ly/31LQMvt) (http://almogaz.com/news/sports/2019/08/18/2019099)
هل العنوان موضوعي ودقيق؟
العنوان موضوعي ودقيق
هل تناسب المادة المصورة المحتوى المكتوب؟
المادة المصورة تناسب المحتوى المكتوب
تم التقييم بواسطة فريق التقييم بتاريخ 2019/08/18 06:30

تعليق المقيم

المحرر قدم تغطية موجزة حول تصدر البعثة المصرية لجدول ترتيب ميداليات دورة الألعاب الإفريقية، وذلك بفوز منتخب الجودو بـ 4 ميداليات ذهبية و4 برونزية، ولكن المحرر لم يوضح أسماء اللاعبين ، كما لم يوثق صورة الخبر الرئيسية.

رد الصحفي

لا يوجد

رايك في التقييم

التعليقات