صحيفة الموجز
54%
نسبة التقييم

عاجل ..نيمار ينتقل إلى برشلونة فى صفقة تبادلية

عاجل ..نيمار ينتقل إلى برشلونة فى صفقة تبادلية
ذكر تقرير صحفي، اليوم الجمعة، أنه في ظل سعي مسؤلي نادي برشلونة الإسباني، لاتفاق مع نظائرهم في باريس سان جيرمان، من أجل الوصول لاتفاق حول عودة النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا إلى قلعة "الكامب نو"، مرة أخرى قبل غلق باب سوق الانتقالات الصيفية والمقرر له 2 سبتمبر المقبل، إلى أن النادي الكتالوني عرض على نظيره الفرنسي دخول النجم التشيلي أرتورو فيدال ضمن الصفقة من أجل اتمامها.

وأوضحت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية، أن الاجتماع الأخير بين ممثلي الناديين والذي عقد الثلاثاء الماضي، لم يسفر عن أي شيء، بعدما سافر وفد من النادي الكتالوني بقيادة خافيير بورداس وأريك أبيدال وأندري كوريه لتقديم أوول عرض رسمي لسان جيرمان.

وأشارت الصحيفة، في تقريرها إلي أن المفاوضات ستتأخر أيضًا بعدما قرر جوسيب ماريا بارتوميو رئيس البلوجرانا عدم السفر إلي ليفربول لحضور اجتماع الأندية الأوروبية وهناك كان لديه فرصة للحديث مع ناصر الخليفي مالك النادي الفرنسي.

وكشفت الصحيفة الفرنسية عن عرض النادي الكتالوني الأخير، مؤكدة أن المسؤولين حاولوا ضم أرتورو فيدال نجم الفريق الإسباني في هذه الصفقة.

وقالت أن العرض بشكل عام يعتمد على تقديم لاعبين مع مبلغ نقدي بسيط، اللاعب الآخر كان البرازيلي فيليبي كوتينيو، رغبة برشلونة في وضع فيدال ضمن هذه الصفقة جاء بسبب وجود عدة لاعبين في مركز خط الوسط، لهذا يمكن التضحية باللاعب المجتهد من أجل عودة المهاجم البرازيلي.

وقدم البلوجرانا مبلغ قيمته 60 مليون يورو بالإضافة لهؤلاء اللاعبين، الأمر الذي لم يراه مسؤولو ملعب حديقة الأمراء بالجيد، خاصة أنهم يريدون الحصول على مبلغ لا يقل عن 100 مليون يورو بالإضافة إلي اللاعبين.
وأكدت الصحيفة، إلى أن قيمة فيدال ليست عالية مثل بقية اللاعبين، حيث تبلغ نحو 15 مليون يورو فقط وفقا لإحصائيات موقع «ترانسفير ماركت»

وأضافت الصحيفة، أن مسؤلي برشلونة ينتظرون إشارة واضحة من نيمار من أجل تسريع عملية عودته إلى الكامب نو، وتفيده في الضغط على إدارة فريقه، ولكن يبدو أن البرازيلي لا يريد إغلاق الأبواب أمام الأندية الأخرى أبرزها ريال مدريد، الأمر الذي أكده ليوناردو المدير الرياضي لسان جيرمان، قائلا: «كان هناك محادثات ولكن لم يحدث أي تقدم».

من جانب آخر، نقلت صحيفة "آس" الإسبانية، عن صحيفة «ليكيب» الفرنسية، استبعاد فكرة انضمام عثمان ديمبلي لهذه الصفقة، خاصة أنه كان من ضمن الأسماء الأولى التي ظهرت، تحديداً بعد قدوم أنطوان جريزمان وعودة نيمار الأمر الذي يصعب عليه الحصول على فرصة المشاركة، ولكن في النهاية رفض ديمبلي الدخول في صفقة تبادلية مع نيمار وقرر عدم مغادرة ملعب الكامب نو.
تعليق المقيم
لجأت الكاتبة لاستخدام عنوان غير موضوعي وغير دقيق حيث أشارت في العنوان إلى انتقال نيمار إلى برشلونة في حين جاء في سياق الخبر أن الاجتماع الأخير لممثلي الناديين لم يسفر عن أي شيء، وفي نفس الوقت الذي استخدمت فيه الكاتبة الصحيفتين الفرنسية والأسبانية كمصادر للأخبار الواردة، بدأ الخبر بمعلومات نسبتها إلى تقرير صحفي دون توضيح ما هو ذلك التقرير وأين ورد.
تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل أشار المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس؟
أشار المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها
الموقع لم ينسب صورة الخبر إلى مصدرها.
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر بعض مصادر المعلومات
نسبت الكاتبة بعض المعلومات الواردة في الخبر إلى صحيفتين فرنسية وأسبانية، ولكنها أوردت بعض المعلومات دون مصدر مكتفية بنسبتها إلى تقرير صحفي مجهل.
تم نقل النص من صحيفة الموجز 2019-08-16 16:12:18 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
عنوان مضلل
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
عنوان مضلل
60%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
33%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template