"غارقًا في دمائه".. القوى العاملة تكشف تفاصيل مقتل مصري بإيطاليا




"غارقًا في دمائه".. القوى العاملة تكشف تفاصيل مقتل مصري بإيطاليا
حوادث وقضايا / خبر
جودة الخبر 67%
تفاصيل ناقصة صورة بدون مصدر مصادر مجهولة

تم نقل النص عن جريدة مصراوي بتاريخ 08/08/2019 11:17

المحرر - يوسف عفيفي


أصدر وزير القوى العاملة، تعليمات فورية لمكتب التمثيل العمالي التابع للوزارة، بالقنصلية المصرية بميلانو، بمتابعة حادث مقتل شاب مصري في مدينة ميلانو، وسير التحقيقات الجارية من جانب السلطات الإيطالية بالتعاون مع القنصلية المصرية، فضلا عن إنهاء الإجراءات الخاصة بشحن الجثمان لأرض الوطن، والوقوف على مستحقاته لدى جهة عمله.

وبحسب بيان اليوم، كشف المستشار العمالي بميلانو عزت عمران، تفاصيل مقتل المواطن المصري، ويدعى "ميلاد شاكر كامل جرجس"، وعمره 30 عاما، وترجع جذوره إلى محافظة أسيوط، ويقيم في مدينة ميلانو بشارع المنزه، ويعمل في مجال التشييد والبناء، وعثُر على جثمانه داخل السكن الذي يتشارك فيه مع مصريين آخرين غارقًا في دمائه إثر طعنات بآلة حادة في صدره ورقبته.

وأضاف عمران، أن الجيران محل سكنه سمعوا صرخات "ميلاد" وعلى الفور جرى إبلاغ الشرطة التي اصطحبت 4 شباب كانوا يسكنون معه بنفس الشقة إلى مركز الشرطة للتحقيق معهم، ويرجح أن يكون أحدهم هو القاتل أثر خلافات مالية.

ويتواصل حاليا مكتب التمثيل العمالي بميلانو مع أصدقاء القتيل ميلاد شاكر كامل، لبحث وضعه من حيث الإقامة ومستحقاته التأمينية.



مصدر الخبر

التقييم

هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها
الصورة بدون مصدر محدد
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات
المحرر لم يوثق المعلومات الواردة في الخبر بوضوح، فقط اكتفى بكتابة كلمة بيان بدون توضيح أين صدر ذلك البيان بالضبط وكيف حصل عليه
هل هناك معلومات خاطئة ضمن المحتوى؟
غير محدد
هل قدم المحرر تغطية كافية للموضوع؟
أغفل المحرر جوانب أو تفاصيل جوهرية
المحرر أوضح أن تصريح المستشار العمالي بميلانو عزت عمران جاء في بيان، ولكنه لم يوضح أين صدر ذلك البيان بالضبط، حيث أنه بمراجعة مواقع وزارة القوى العاملة وأيضًا الصفحة الرسمية للقنصلية العامة لمصر في ميلانو على فيس بوك؛ لم يتم العثور على ذلك البيان، وكان يجب على المحرر توضيح تلك النقطة جيدًا أو كان يجب عليه لتوثيق المعلومات الواردة في الخبر إرفاق صورة ضوئية من نص البيان إن وجد؟. صفحة الأخبار بوزارة القوى العاملة: http://www.manpower.gov.eg/news.html الصفحة الرسمية للقنصلية العامة لمصر في ميلانو: https://www.facebook.com/consolatogenerale.egitto.milano/
هل استخدم المحرر مصادر مناسبة؟
استخدام المصادر مناسب
هل العنوان موضوعي ودقيق؟
العنوان موضوعي ودقيق
هل تناسب المادة المصورة المحتوى المكتوب؟
المادة المصورة تناسب المحتوى المكتوب
تم التقييم بواسطة فريق التقييم بتاريخ 2019/08/08 11:38

تعليق المقيم

المحرر قدم معلومات على لسان المستشار العمالي بميلانو ، حول تفاصيل مقتل مواطن مصري في إيطاليا، ولكنه لم يوضح مصدر ذلك البيان بالضبط، كما لم يوثق صورة الخبر.

رد الصحفي

لا يوجد

رايك في التقييم

التعليقات