بالفيديو.. أحمد حلمي يطرح الإعلان التشويقي لفيلم "خيال مآتة"




بالفيديو.. أحمد حلمي يطرح الإعلان التشويقي لفيلم "خيال مآتة"
فن / خبر
جودة الخبر 67%
تفاصيل ناقصة صورة بدون مصدر مصادر مجهولة

تم نقل النص عن جريدة البوابة نيوز بتاريخ 04/08/2019 01:57

المحرر - هيثم مفيد


طرحت شركة "يونايتد بروس ستديوز" الإعلان التشويقي الأول لفيلم الكوميديا "خيال مآتة" للفنان أحمد حلمي، والمقرر طرحه خلال موسم عيد الأضحى المبارك.

ونشر "حلمي" عبر صفحته الشخصية على تويتر، الإعلان التشويقي للفيلم وعلق: "فيلم خيال مآتة، العيد الكبير 2019، أتمنى من كل قلبي إنه يعجبكوا يارب".

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدى اجتماعى، ويشارك في بطولته كل من منة شلبى، وبيومى فؤاد، وخالد الصاوى، ولطفى لبيب، وعبد الرحمن أبو زهرة، وآخرون، ومن تأليف عبد الرحيم كمال.

ويجسد أحمد حلمى شخصية جديدة ومختلفة تماما، حيث يظهر فى فترتين مختلفتين من عمره، وهما سنة 2019، والتى تبدأ بها أحداث الفيلم، والفترة الثانية يظهر كرجل عجوز وعمره 81 عاما، ثم يسترجع ذكرياته وهو شاب يبلغ من العمر 30 عاما فى فترة 1968.



مصدر الخبر

التقييم

هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها
الصورة بدون مصدر محدد
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر بعض مصادر المعلومات
المحرر لم يوضح مصدر الخلفية التي ذكرها والتي توضح قصة الفيلم، ولكن في الوقت نفسه استعرض المحرر تغريدة أحمد حلمي كما ذكرها في عبر حسابه على تويتر
هل هناك معلومات خاطئة ضمن المحتوى؟
خبر صحيح
هل قدم المحرر تغطية كافية للموضوع؟
أغفل المحرر جوانب أو تفاصيل جوهرية
المحرر لم يقدم خلفية حول اخر أعمال الفنان أحمد حلمي حيث أن آخر أعماله في السينما كان فيلم "لف ودوران" إنتاج عام 2016، ولم يطرح أي من الأعمال الفنية طوال هذه الفترة، مكتفياً بمشاركته في برنامجي Arabs Got Talent و Little Big Stars، إلى أن خاض سباق أفلام عيد الأضحى 2019 بفيلمه "خيال المآته". مصدر الخلفية: https://bit.ly/31odzxv
هل استخدم المحرر مصادر مناسبة؟
استخدام المصادر مناسب
هل العنوان موضوعي ودقيق؟
العنوان موضوعي ودقيق
هل تناسب المادة المصورة المحتوى المكتوب؟
المادة المصورة تناسب المحتوى المكتوب
تم التقييم بواسطة فريق التقييم بتاريخ 2019/08/04 04:30

تعليق المقيم

المحرر قدم تغطية جيدة لتغريدة أحمد حلمي على تويتر التي استعرضت الإعلان التشويقي لفيلمه الجديد، ولكن المحرر لم يوضح مصدر قصة الفليم وأبطال العمل الفني، وكذلك لم يوثق صورة الخبر.

رد الصحفي

لا يوجد

رايك في التقييم

التعليقات