بوابة صحيفة الفجر
80%
نسبة التقييم

الإمام الطيب مستقبلا البابا تواضروس: يجب استثمار علاقة الأزهر والكنيسة لنشر القيم

الإمام الطيب مستقبلا البابا تواضروس: يجب استثمار علاقة الأزهر والكنيسة لنشر القيم
استقبل فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، اليوم الأحد قداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية؛ لتهنئة فضيلته بعيد الأضحى المبارك، وبسلامة العودة إلى أرض الوطن بعد رحلة علاجية ناجحة إلى أوروبا.

وأعرب الإمام الأكبر عن شكره لقداسة البابا تواضروس والوفد المرافق له على التهنئة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، مؤكدًا أن العلاقة بين الأزهر والكنيسة المصرية تمثل نموذجًا يجب استثماره في نشر القيم والأخلاق النبيلة ومواجهة العادات والتقاليد الاجتماعية السيئة. 

من جانبه أكد قداسة البابا تواضروس سعادته مع جميع المصريين بسلامة فضيلة الإمام الأكبر بعد رحلته العلاجية الأخيرة، مضيفًا أن تشارك المصريين في أعيادهم ومناسباتهم يعكس روح المحبة التي تجمع بين المصريين ويجسد تماسكهم ووحدتهم التي كانت دائمًا عصية على محاولات التفريق بين نسيجهم الاجتماعي.

وحضر اللقاء الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، والدكتور شوقي علام مفتي الديار المصرية، والسيد محمود الشريف، نقيب السادة الأشراف، وكيل أول مجلس النواب، والدكتور عبدالهادي القصبي، شيخ مشايخ الطرق الصوفية، والشيخ صالح عباس، وكيل الأزهر الشريف، والدكتور محمد المحرصاوي، رئيس جامعة الأزهر، والدكتور نظير عياد، أمين عام مجمع البحوث الإسلامية.
تعليق المقيم
المحرر لم يوضح أن مصدر المعلومات الواردة في الخبر هو الصفحة الرسمية للأزهر الشريف، على فيس بوك، كما لم يوثق صورة الخبر الرئيسية.
تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها
الصورة بدون مصدر محدد
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات
المحرر لم يوضح أن المعلومات الواردة في الخبر تم نشرها على الحساب الرسمي للأزهر الشريف على فيس بوك. رابط الخبر على صفحة الأزهر على الفيس بوك: https://bit.ly/2GNlT1L
تم نقل النص من بوابة صحيفة الفجر 2019-08-04 12:43:45 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
صورة بدون مصدر
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template