اتحاد الكرة يضغط على "البدري" لتخفيض راتبه




اتحاد الكرة يضغط على "البدري" لتخفيض راتبه
رياضة / خبر
جودة الخبر 50%
مصدر غير مناسب تفاصيل ناقصة صورة بدون مصدر مصادر مجهولة

تم نقل النص عن جريدة البوابة نيوز بتاريخ 01/08/2019 01:46

المحرر - مودى محمد



وهناك اتجاه داخل اللجنة المؤقتة لتولى حسام البدرى قيادة الفراعنة عقب اعتذاره عن رئاسة نادى بيراميدز وإعلان عودته للتدريب مرة اخرى.

وكشف مصدر مطلع بالجبلاية، أن القائمين على اتحاد الكرة يفضلون المدرب المحلى فى المرحلة الحالية بدلًا من الأجنبي لقيادة المنتخب، خاصة بعد فشل المكسيكي خافيير أجيري في الفترة الأخيرة وخروج المنتخب من دور الـ16 بكأس افريقيا.

وأكد المصدر أن هناك تواصلا مع حسام البدرى فعليًا لكن هناك اختلافا حول المقابل المادى، حيث رصد اتحاد الكرة مبلغا قدره 750 ألف جنيه شهريًا بحد أقصى للمدرب، وتمسك البدرى على الجانب الآخر بمبلغ مليون و200 ألف جنيه شهريًا وذلك ما عقد الامور قليلًا، ولكن المصدر أكد لـ"البوابة" أن هناك تكثيفا لانهاء التعاقد معه والوصول إلى أفضل حلول، خاصة أن البدرى من أهم المدربين المصريين الذين يتمتعون بشخصية قيادية والالتزام داخل معسكراته،
بالإضافة الى الخبرات الفنية والتيكتيكية التى ظهرت خلال فترة توليه تدريب النادى الاهلى.

وشدد المصدر على أن ثروت سويلم القائم بأعمال رئيس الجبلاية ينتظر الاعلان الرسمي عن اللجنة التي ستدير اتحاد الكرة لحسم الأمر مع وزير الرياضة والاعلان عن المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني خلال الفترة المقبلة. 

فى إطار متصل بدأ شوقى غريب المدير الفنى للمنتخب الوطنى الأوليمبى، التحدث مع ثروت سويلم لوضع الخطة الخاصة بالفراعنة الصغار خلال الفترة المقبلة وتحديد مصيرهم، خاصة ان الفريق يستعد لبطولة قوية وهى التصفيات الافريقية المؤهلة لبطولة اولمبياد طوكيو 2020، فى ظل ضيق الوقت بسبب انطلاق البطولة بعد 3 شهور فقط.

ما دفع الجهاز الفنى للمنتخب الاوليمبى، للتحدث لشرح خطته المقبلة التى من ضمنها الاتفاق على عدد كبير من المباريات الودية استعدادًا للبطولة الافريقية، بالإضافة الى تهيئة الاجواء لعدم تأثر لاعبى الاوليمبى بما حدث مع المنتخب الاول، مؤكدين ان الفترة المقبلة هى فترة المنتخب الاوليمبى ويجب مساندة الجميع له لتحقيق ما فشل المنتخب الاول فى تحقيقه خلال المسابقة الافريقية.



مصدر الخبر

التقييم

هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها
الصورة بدون مصدر محدد
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات
المحرر لم يوضح لماذا قام بتجهيل المصدر ولم يوضح أنه قام بتجهيله لضمان سلامته
هل هناك معلومات خاطئة ضمن المحتوى؟
غير محدد
هل قدم المحرر تغطية كافية للموضوع؟
أغفل المحرر جوانب أو تفاصيل جوهرية
المحرر لم يوضح أنه يتردد في الوسط الرياضي أكثر من اسم بخلاف حسام البدري لتدريب المنتخب الوطني ولكن المحرر لم يشر إلى ذلك، حيث أنه يتردد اسماء المدربين (حسن شحاتة، إيهاب جلال، حسام حسن، طارق العشري) إلى جانب حسام البدري. مصدر المعلومات: https://bit.ly/313dS0i
هل استخدم المحرر مصادر مناسبة؟
استخدام المصادر غير مناسب
المحرر لم يوضح لماذا قام بالاستعانة بمصدر مجهول، وكان يجب عليه توضيح أنه قام بتجهيله لضمان سلامته
هل العنوان موضوعي ودقيق؟
العنوان موضوعي ودقيق
هل تناسب المادة المصورة المحتوى المكتوب؟
المادة المصورة تناسب المحتوى المكتوب
تم التقييم بواسطة فريق التقييم بتاريخ 2019/08/02 10:28

تعليق المقيم

المحرر قدم معلومات بدون مصدر موثق، كما انه لم يفصل بين تصريح المصدر وتعليقه الشخصي، وأيضًا لم يقدم خلفية كافية حول أسماء المدربين المرشحين لتدريب المنتخب، هذا إلى جانب عدم توثيق صورة الخبر.

رد الصحفي

لا يوجد

رايك في التقييم

التعليقات