صحيفة الموجز
90%
نسبة التقييم

غدًا .. «التعبئة والإحصاء» يكشف عن نتائج بحث الدخل والإنفاق لعام 2018

غدًا .. «التعبئة والإحصاء» يكشف عن نتائج بحث الدخل والإنفاق لعام 2018
يعقد الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء، غدًا الإثنين، مؤتمراً إعلامياً موسعاً للإعلان عن نتائج بحث الدخل والإنفاق والاستهلاك لعام 2017/2018.

يأتي هذا في إطار اهتمام الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء بإعداد الأبحاث والمسوح الإحصائية التى تعكس صورة في إطار اهتمام الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء بإعداد الأبحاث والمسوح الإحصائية التى تعكس صورة حقيقية لحياة المواطن المصرى من كافة الأبعاد الديموجرافية والاجتماعية والاقتصادية.

ويُعقد المؤتمر تحت رعاية وحضور الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وعدد من ممثلى الوزارات والهيئات والمراكز العلمية والجامعات والمعاهد المصرية، كما سيشارك فى حضور المؤتمر ممثلين عن المجلس القومى للسكـان، والمجلس القومى للمرأة، إضافة إلى وسائل الإعلام المختلفة المرئية، والمسموعة، والمقروءة.

وقال الجهاز في بيان له اليوم الأحد، إن الهدف من تنفيذ بحث الدخل والإنفاق، هو توفـير بيانات تفصيليـة تسـاعـد فى التعرف علـى الأنماط الاستهلاكية فى المجتمع والتغيرات التى تطرأ عليها، كما يوفر بيانات تمكن من قياس مستوى المعيشة، ومستويات وخريطة الفقر، بالإضافة إلى توفير الأوزان اللازمة لتركيب الأرقام القياسية لأسعار المستهلكين والتى تعد مؤشراً هاماً لقياس التضخم.
تعليق المقيم
المحرر قدم تغطية جيدة لبيان الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء حول مؤتمر بحث نتائج الدخل والإنفاق، ولكن المحرر لم يوثق صورة الخبر الرئيسية.
تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها
الصورة بدون مصدر محدد
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر مصدر المعلومات
تم نقل النص من صحيفة الموجز 2019-07-28 13:03:02 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
صورة بدون مصدر
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
50%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template