اليوم السابع
44%
نسبة التقييم

الصحافة العالمية تكشف الصراع الأوروبي علي محمد الشناوي حارس الاهلي

الصحافة العالمية تكشف الصراع الأوروبي علي محمد الشناوي حارس الاهلي
ارتدى محمد الشناوي حارس عرين النادي الأهلي ومنتخب مصر قفاز الإجادة وهو غير جديد على الحارس المجتهد، حيث كشفت البطولة الافريقية عن المعدن الحقيقي لأخطبوط جديد في حراسة المرمى، فالشناوي استحق لقب الأفضل في المباريات التي شارك فيها مع الفراعنة منذ أن حجز مقعدًا في تشكيل المنتخب الوطني، فمنذ التمثيل الدولي الأول في المباراة الودية التي جمعت مصر والبرتغال استعدادًا لكأس العالم بروسيا العام الماضي، ثبت محمد الشناوي أقدامه مع منتخب مصر ليحجز مكانًا ظل شاغرًا وسببًا في حيرة المدربين منذ تقدم سن عصام الحضري وعدم وجود البديل المناسب للسد العالي.

وبعد تألق الشناوي في الفترة الماضية، كشفت الصحافة العالمية عن صراع أوربي علي حارس الفراعنة من أجل ضمه في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث دخل الشناوي حسابات لأندية اسبانية و فرنسية وانجليزية وتركية وبرتغالية .

ريال مدريد الاسباني كان أحد اهم الأندية التي ترغب في ضم محمد الشناوي حيث ،  كشفت صحيفة "ديفنسا سنترال" المقربة من النادي الملكي عن أن إدارة نادى ريال مدريد وضعت حارس الأهلى فى قائمة المطلوبين خلال الميركاتو الصيفى، لتعويض رحيل الحارس الكوستاريكى نافاس عن الفريق الملكى.

وكانت صحيفة "ليدر فيلا" الإنجليزية كشفت فى وقت سابق عن وجود منافسة بين ناديى أرسنال وأستون فيلا للتعاقد مع محمد الشناوى ، مشيرة إلى أن إدارة أستون فيلا تنوى ضم الحارس الدولى مقابل دفع مبلغ يصل إلى 2.5 مليون جنيه إسترلينى هذا الصيف، مؤكدة أن نادى أرسنال يريد التعاقد مع الحارس البالغ من العمر 30 عاماً، ليكون بديل الحارس الأساسى لينو بالموسم القادم بعد رحيل بيتر تشيك بشكل رسمى.

كما كشفت الصحافة العالمية ، عن تلقي  محمد الشناوي عروضاً من 4 أندية في فرنسا وتركيا بجانب عرضيين من أندية عربية، وينتظر الشناوي وصول هذه العروض بشكل رسمي من أجل مناقشتها مع إدارة الاهلي.

تعليق المقيم
الكاتب قام بعدد من المغالطات في الخبر أولها الاستطراد في وصف الحارس ومدحه دون أي معلومات أو دليل يثبت ما قيل، كما أنه أغفل ذكر مصادر عدد من المعلومات الواردة في الخبر، بالإضافة إلى بعض التفاصيل مثل ما حققه الشناوي خلال مشاركته في كأس العالم وكأس الأمم الأفريقية أو مع النادي الأهلي.
تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل أشار المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس؟
أشار المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها
الصور المصاحبة للخبر لم ينسب الموقع أي منها لمصدره
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر بعض مصادر المعلومات
نسب الكاتب بعض المعلومات الواردة في الخبر لتقارير عن مصادر دون توضيح مصدر المعلومة في كل تقرير، ولكنه لم يوضح مصدر تلك المعلومات، بالإضافة إلى بعض المعلومات الواردة في الخبر لم ينسبها لأي مصدر.
هل خلط المحرر بين المعلومات الخبرية وتعليقه الشخصي؟
خلط بين المعلومات الخبرية وتعليقه
وصف الكاتب للحارس أنه ارتدى قفاز الإجادة وأنه استحق لقب الأفضل لم يربطه بأي تفاصيل أو معلومات تثبت كلامه ولكن اعتمد على أسلوب سرد وصفي للحارس دون أي دليل على ما ذكره.
تم نقل النص من اليوم السابع 2019-07-25 18:36:48 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
مصدر غير مناسب
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
مصدر غير مناسب
50%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
25%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template