جمهور الجزائر يرفع لافتة شكر للمصريين: "إخوة.. إخوة"




جمهور الجزائر يرفع لافتة شكر للمصريين: "إخوة.. إخوة"
رياضة / خبر
جودة الخبر 78%
تفاصيل ناقصة

تم نقل النص عن جريدة اليوم السابع بتاريخ 19/07/2019 05:36

المحرر - عمرو جاب الله - تصوير حسن محمد


حرص جمهور الجزائر على رفع لافتة لشكر الجمهور المصرى على حفاوة الاستقبال وذلك على هامش تواجد جمهور محاربى الصحراء فى نهائى بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 التى تستضفيها مصر التى أقيمت على مدار 28 يوما خلال الفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو الجارى بمباراة النهائى التى تجمع الجزائر والسنغال فى التاسعة من مساء اليوم باستاد القاهرة الدولى، ويسبق اللقاء حفل ختام البطولة فى الثامنة إلا عشرة من مساء اليوم من أجل منح لاعبى المنتخبين فرصة لإجراء الإحماء بأرضية الملعب.
8
وجاءت اللافتة مدون عليها:"شكرا للجمهور المصرى.. إخوة إخوة"، وتحيى الفنانة دنيا سمير غانم حفل ختام بطولة أمم أفريقيا بأداء أغنية "أدينا النهاردة"، ويتخللها بعض فرق الاستعراضات والألعاب النارية وستكون مدة حفل ختام بطولة أمم افريقيا ستكون لمدة 8 إلى 10 دقائق فقط، يشهد حفل الختام حضور جيانى إنفانتيو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، وأحمد أحمد رئيس الاتحاد الأفريقى، ورئيس دولة الجزائر عبد القادر بن صالح، بالإضافة إلى بعض أعضاء المكتب التنفيذى للفيفا والكاف.

وكان حفل الافتتاح قد حظى بإشادة واسعة من جانب الاتحاد الافريقي لكرة القدم "الكاف"، وقال أحمد أحمد رئيس الكاف على الموقع الرسمى إن البطولة الأهم فى القارة افتتحت بحفل قصير لكنه كان مميزاً ومبهراً وخطف أنظار العالم مستحقاً الإشادة من كل المهتمين بكرة القدم فى العالم، وشهدت بطولة أمم إفريقيا فى مصر على مدار 28 يوم احتفالات متنوعة وتشجيع فى المدرجات بمختلف المباريات والتى التقطتها عدسات الكاميرات فى المباريات المختلفة.


مصدر الخبر

التقييم

هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
نسب الصور لمصدرها
هل هناك معلومات خاطئة ضمن المحتوى؟
خبر صحيح
هل قدم المحرر تغطية كافية للموضوع؟
أغفل المحرر جوانب أو تفاصيل جوهرية
كان ينبغي على المحرر الإشارة إلى الاشتباكات التي شهدتها أم درمان بالسودان في تصفيات كأس العالم 2010 بعد فوز الجزائر على مصر بهدف دون رد. https://bit.ly/2YXsf5L
هل العنوان موضوعي ودقيق؟
العنوان موضوعي ودقيق
هل تناسب المادة المصورة المحتوى المكتوب؟
المادة المصورة تناسب المحتوى المكتوب
تم التقييم بواسطة فريق التقييم بتاريخ 2019/07/20 03:03

تعليق المقيم

نقل الكاتب الحدث وأضفى عليه بعض التفاصيل الخاصة بالبطولة وانطلاقها ومدتها، كما أنه تطرق إلى ذكر معلومات عن خفل الختام وموعد مباراة النهائي المقرر إقامته اليوم.

رد الصحفي

لا يوجد

رايك في التقييم

التعليقات