البوابة نيوز
75%
نسبة التقييم

رئيس جامعة القاهرة يوجه رسالة للمصريين عن محمد صلاح

رئيس جامعة القاهرة يوجه رسالة للمصريين عن محمد صلاح
أكد الدكتور محمد عثمان الخشت، رئيس جامعة القاهرة، ضرورة صناعة طريقة جديدة في التفكير السياسي والعمل على مصطلح الديمقراطية التشاركية، قائلًا: "مهما حاولنا عمل حملات إعلامية في الخارج للنهوض بصورة مصر والعرب والإسلام، لن نستطيع أن نتوصل إلى ما قام به اللاعب الدولي محمد صلاح من تحسين صورة مصر في الخارج بحسه الوطني، كما ساهم في عمل دعاية للسياحة في مصر من خلال الصورة التي نشرها من داخل بلده"، لافتًا إلى وجود الكثير من العقليات الجيدة في مصر، لكن من المؤسف أن لدينا أسلوب قتل الشخصية.

جاء ذلك، خلال كلمته لطلاب جامعة القاهرة بمعسكر قادة المستقبل الذي تنظمه الجامعة لطلابها صيف هذا العام، تحت عنوان "تطوير العقل المصري. فتح مسارات المشاركة والبناء وريادة الأعمال"، بحضور النائب صلاح حسب الله المتحدث باسم مجلس النواب المصري ووكيل لجنة القيم بمجلس النواب، والدكتور عبد الله التطاوي المستشار الثقافي لرئيس جامعة القاهرة، والدكتورة هبه نوح نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وعدد من الأساتذة، والطلاب.
تعليق المقيم
لم يوضح الكتاب بعض التفاصيل الخاصة بالمعسكر ومكانه وعدد المشاركين به، وما الذي حدث في المعسكرات السابقة، كما أنه لم يتطرق إلى تفصيل ما حدث مع اللاعب محمد صلاح
تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر مصدر المعلومات
تم نقل النص من البوابة نيوز 2019-07-16 14:55:27 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
تفاصيل ناقصة
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
تفاصيل ناقصة
80%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
50%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template