"التضامن" تعلن موعد بدء صرف تذاكر الطيران لحجاج الجمعيات الأهلية




"التضامن" تعلن موعد بدء صرف تذاكر الطيران لحجاج الجمعيات الأهلية
محلي / خبر
جودة الخبر 83%
صورة بدون مصدر مصادر مجهولة

تم نقل النص عن جريدة البوابة نيوز بتاريخ 13/07/2019 04:42

المحرر - نانجي السيد


أعلنت وزارة التضامن الاجتماعي، بدء تشغيل مكتب مصر للطيران بمقر الوزارة اعتبارا من غد الأحد، لطبع تذاكر الطيران الخاصة بحجاج الجمعيات الأهلية.

وقال أيمن عبد الموجود رئيس بعثة حج الجمعيات الأهلية بوزارة التضامن الاجتماعى: إن ذلك يأتي بهدف سرعة وتسهيل استخراج تذاكر السفر لجميع الحجاج في مختلف المحافظات، حيث يحصل مندوب من كل محافظة على تذاكر السفر وتسليمها للحجاج قبل بداية الرحلة، مناشدا الحجيج الالتزام بمواعيد السفر المدونة على التذاكر. 

وأضاف عبد الموجود، أنه من المقرر تشغيل الجسر الجوي لنقل حجاج الجمعيات الأهلية وعددهم 12 ألف حاج بدءا من 23 يوليو الجاري على أن تنطلق أولى الرحلات من مطار القاهرة لتضم 700 حاج من محافظات الجيزة والدقهلية إلى المدينة المنورة وأول فوج لمكة المكرمة في 28 يوليو الجاري على أن يكون سفر آخر الأفواج يوم 4 أغسطس القادم. 

وتتابع غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعي الاستعدادات النهائية الخاصة بموسم حج الجمعيات الأهلية لهذا العام، حيث وجهت بتوفير كافة سبل الراحة لحجاج الجمعيات الأهلية وتشكيل غرفة عمليات لمتابعة سفر الحجيج من القاهرة واستقبالهم وتسكينهم فى المملكة العربية السعودية على أن تتلقى تقارير على مدار الساعة عن حالة الحجاج مع الاهتمام بكبار السن والمرضى وتوفير كراسي متحركة للحجاج في مقار إقامتهم بالفنادق لاستعمالها للمرضى وكبار السن، كما تم التنسيق مع وزارة الصحة لإنشاء عيادات بمقر إقامة الحجاج لتوفير الرعاية الصحية لهم طوال مدة الرحلة.


مصدر الخبر

التقييم

هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها
الصورة بدون مصدر محدد
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات
المحرر لم يذكر مصدر المعلومات الواردة في الخبر بوضوح، حيث لم يبين المحرر كيف حصل على تصريح رئيس بعثة حج الجمعيات الأهلية بوزارة التضامن الاجتماعى، هل كان ذلك تصريح خاص للمحرر، أم أنه بيان حصل عليه الموقع؟
هل هناك معلومات خاطئة ضمن المحتوى؟
غير محدد
هل قدم المحرر تغطية كافية للموضوع؟
قدّم التغطية الكافية للموضوع
هل استخدم المحرر مصادر مناسبة؟
استخدام المصادر مناسب
هل العنوان موضوعي ودقيق؟
العنوان موضوعي ودقيق
هل تناسب المادة المصورة المحتوى المكتوب؟
المادة المصورة تناسب المحتوى المكتوب
تم التقييم بواسطة فريق التقييم بتاريخ 2019/07/13 05:04

تعليق المقيم

المحرر لم يذكر مصدر المعلومات الواردة في الخبر بوضوح، سواء أكان عن طريق تصريح خاص للموقع، أم من خلال بيان رسمي، كما أن المحرر لم يوثق صورة الخبر الرئيسية.

رد الصحفي

لا يوجد

رايك في التقييم

التعليقات