اليوم السابع
67%
نسبة التقييم

التضامن تعلن انتظام صرف معاشات يوليو المحولة إلى البنوك بزيادة 15%

التضامن تعلن انتظام صرف معاشات يوليو المحولة إلى البنوك بزيادة 15%
أعلنت وزارة التضامن الاجتماعى،  انتظام صرف معاشات شهر يوليو الحالى، وذلك للمعاشات المحول صرفها على البنوك اعتبارًا من اليوم الأربعاء  10 يوليو بزيادة 15%، مع ضمان انتظام الصرف من المنافذ المختلفة.

وكانت اللجنة المشكلة من قيادات الصندوقين الحكومى والعام والخاص بالهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية قد أعلنت  أن إجمالى عدد الحالات التى صرفت معاشات يوليو حتى مساء أمس تقرب من 4,5 مليون عملية صرف، بقيمة إجمالية 6 مليارات و880 مليون جنيه.

وجدير بالذكر، أن وزارة التضامن بدأت صرف معاشات شهر يوليو بالزيادة 15% وبحد أدنى 150 جنيهًا شهريًا اعتبارًا من  الأسبوع الماضى  أول شهر يوليو، وذلك للمعاشات التى تصرف من منافذ صندوقى التأمينات ومن ماكينات الصرف الآلى، وبالنسبة للمعاشات المحولة على مكاتب هيئة البريد وبنك ناصر تم تقديم الصرف لهم اعتبارًا من  الخميس 4 يوليو بدلاً من اليوم الجمعة 5 يوليو، وبالنسبة للمعاشات المحولة للبنوك سيجرى الصرف اعتبارًا من  اليوم الأربعاء 10 يوليو.    
تعليق المقيم
المحرر لم يوضح مصدر المعلومات الواردة في الخبر بوضوح، كما لم يذكر أن وزارة التضامن نشرت ذلك الخبر على موقعها أمس الثلاثاء بمزيد من التفاصيل التي لم يذكرها المحرر في الخبر.
تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها
الصورة بدون مصدر محدد
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات
المحرر لم يوضح مصدر المعلومات بالضبط، حيث كان يجب عليه أن يذكر أن الخبر تم نشره على موقع وزارة التضامن أمس الثلاثاء، وقام المحرر بحذف تصريح الوزيرة وقام بنشر باقي الخبر. رابط الخبر على موقع وزارة التضامن: http://www.moss.gov.eg/ar-eg/Pages/news-details.aspx?nid=1140
تم نقل النص من اليوم السابع 2019-07-10 10:12:22 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
تفاصيل ناقصة
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
تفاصيل ناقصة
80%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template