البوابة نيوز
86%
نسبة التقييم

بمشاركة 10 وزارات.. غرفة عمليات مركزية استعدادا لـ«أمم أفريقيا»

بمشاركة 10 وزارات.. غرفة عمليات مركزية استعدادا لـ«أمم أفريقيا»
اجتمع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اليوم الأربعاء، بغرفة العمليات المركزية التي جرى تشكيلها، من وزارات "الدفاع، الداخلية، الخارجية، الكهرباء، السياحة، النقل، الشباب والرياضة، الأمن الوطني، الطيران المدني، التنمية المحلية، مركز معلومات مجلس الوزراء، الصحة، هيئة الإسعاف، شركة المياه والصرف الصحي".

وقال وزير الشباب والرياضة أن غرفة العمليات المركزية تهدف إلى مواجهة أي أزمة قد تحدث قبل وأثناء البطولة، مؤكدا أن دورها هام ومحوري بالتعاون مع اللجنة المنظمة.

وأشار إلى أن إنشاء وتشكيل غرفة العمليات المركزية، يؤكد الإطار الإداري العام التي تقوم عليه البطولة وفقا لرؤية القيادة السياسية، وتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بتذليل أي عقبات من شأنها أن تعوق أي عمل يخص بطولة الأمم الأفريقية لكرة القدم.

وتابع صبحي، أن العمل مستمر ومتواصل بين جميع الأطراف المعنية، من أجل إنجاح البطولة واخراجها بالشكل الذي يليق بإسم وسمعة مصر.
تعليق المقيم
المحتوى عبارة رصد لاجتماع أحد المسئولين، لكن المحرر اعتمد على ذاكرة واطلاع القارئ في عرضه للمحتوى، ما يعد عيبا مهنيا، فاكتفى برصد اجتماع المسئولين دون الحديث عن الحدث الأهم الذي يعد السبب الرئيسي لاجتماعهم.
تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
نسب الصور لمصدرها
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر مصدر المعلومات
تم نقل النص من البوابة نيوز 2019-06-12 17:51:39 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
تفاصيل ناقصة
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
تفاصيل ناقصة
83%
الاحترافية
جيد
100%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template