يُنتظر عرضه في عيد الأضحى...الإعلان التشويقي لفيلم "الفيل الأزرق 2" يبهر المشاهدين ويثير ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي




يُنتظر عرضه في عيد الأضحى...الإعلان التشويقي لفيلم "الفيل الأزرق 2" يبهر المشاهدين ويثير ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي
فن / خبر
جودة الخبر 80%
صورة بدون مصدر خلط بين الرأي والمعلومة

تم نقل النص عن جريدة الموجز بتاريخ 12/06/2019 10:50

المحرر - محمد بشاري


طُرح منذ قليل  على مواقع  التواصل الإجتماعي الإعلان الرسمي لفيلم "الفيل الأزرق 2"، المُقرر عرضه في موسم أفلام عيد الأضحي المقبل. وظهر في البرومو، الذي اعتمد على التشويق والإثارة، الفنان كريم عبد العزيز، وهو يُعاني من صراعات مع الفنانتين هند صبري ونيللي كريم.

أبطال الجزء الثاني

الجزء الثاني من "الفيل الأزرق" يضم فريق نجوم الجزء الأول، وفي مقدمتهم المخرج مروان حامد والمؤلف أحمد مراد، مع النجمين كريم عبد العزيز ونيللي كريم، وتنضم لهم النجمة هند صبري في الجزء الثاني.

هند صبرى: السيناريو سر موافقتى على «الفيل الأزرق 2»



قالت الفنانة هند صبري في تصريحات صحفية من قبل إنها  وافقت عل الفيلم لعدة اعتبارات، أهمها سيناريو أحمد مراد الذى تميز بالتشويق والإثارة، مثلما قُدم فى الجزء الأول، فالسيناريو جاء سلساً بدون تعقيد، لدرجة أننى قرأته دون توقف للحظة واحدة، إضافة إلى التعاون مع المخرج مروان حامد، فالفيلم يعتبر التجربة الثالثة لى معه بعد «عمارة يعقوبيان» و«إبراهيم الأبيض» وهو مخرج له أسلوب خاص فى سرد القصة وجذب الجمهور.


تفاعل جمهور السوشيال ميديا مع برومو الفيلم

تفاعل عدد كبير  من جمهور السوشيال ميديا مع برومو الفيلم فور نشره على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر "حيث أبدوا اعجابهم بالإعلان واصفين إياه بالمشوق والمبهر



نجاح الجزء الأول من الفيلم

ويُعد فيلم "الفيل الأزرق" الجزء الأول  واحدا من أنجح أفلام السينما المصرية في آخر 10 سنوات، حيث حصد الفيلم أكثر من 35 مليون جنيه في دور العرض المصرية وباع حوالي 1.2 مليون تذكرة بعد انطلاقه في سباق عيد الأضحى 2014، وحقق نجاحاً كبيرا بالأردن ودول مجلس التعاون الخليجي.



ويرصد الفيلم حياة طبيب نفسي يُدعى يحيى راشد (كريم عبد العزيز). يحيى طبيبٌ من نوعٍ خاصٍ مر بعدة مشاكل في حياته المهنية والشخصية، فبعد غيابه عن العمل لمدة 5 سنوات يعود من جديد للعمل بمستشفي العباسية. يقرر يحيى العودة للعمل بجعبة جديدة والبدء من جديد، حين يُطلب منه كتابة تقريرٍ عن مريضٍ نفسي، ينصدم عندما يعلم أن هذا المريض هو صديقه القديم الدكتور شريف ماهر الكردي (خالد الصاوي). تتعقد الأحداث لتكشف لنا عن أسرارٍ مثيرة تتعلق بأبطال العمل ولتُزيح الستار عن جبلٍ من الغموض.





مصدر الخبر

التقييم

هل أشار المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس؟
أشار المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر مصدر المعلومات
هل خلط المحرر بين المعلومات الخبرية وتعليقه الشخصي؟
خلط بين المعلومات الخبرية وتعليقه
هل قدم المحرر تغطية كافية للموضوع؟
قدّم التغطية الكافية للموضوع
هل العنوان موضوعي ودقيق؟
العنوان موضوعي ودقيق
هل تناسب المادة المصورة المحتوى المكتوب؟
المادة المصورة تناسب المحتوى المكتوب
تم التقييم بواسطة فريق التقييم بتاريخ 2019/07/11 11:01

تعليق المقيم

المحرر لم يشر إلى أن إعلان الفيلم ضم العديد من اللقطات المثيرة، حيث ظهر كريم عبد العزيز يضرب نفسه، ويطارده عنكبوت ضخم، وهذه اللقطة أشارت بوضوح إلى جودة المؤثرات البصرية.

رد الصحفي

لا يوجد

رايك في التقييم

التعليقات