بركاتك يا ترك ..تعرف على موعد أولى حفلات عمرو دياب فى السعودية




بركاتك يا ترك ..تعرف على موعد أولى حفلات عمرو دياب فى السعودية
فن / خبر
جودة الخبر 22%
عنوان مضلل تفاصيل ناقصة صورة بدون مصدر مصادر مجهولة خلط بين الرأي والمعلومة

تم نقل النص عن جريدة صحيفة الموجز بتاريخ 08/06/2019 07:53

المحرر - أمانى أبوعيسى



تطلق الهيئة العامة للترفيه في السعودية برئاسة ترك آل الشيخ ضمن مشاركتها في "موسم جدة"، مجموعة من الفعاليات والأنشطة الترفيهية العالمية، وذلك خلال الفترة من 8 يونيو إلى 18 يوليو في 5 وجهات رئيسة داخل المدينة.

وينطلق "موسم جدة"، أحد مواسم السعودية، بدءاً من السبت مفتتحاً عروضه الساحرة بالألعاب النارية في منطقة أبحر، كما يشهد إطلاق سلسلة حفلات غنائية لنجوم الطرب العربي، بداية مع الفنانة أحلام في 8 يونيو، ثم فنان العرب محمد عبده في 9 يونيو، فالفنان عمرو دياب في 10 يونيو، حيث ستقام حفلاتهم في الصالة المغلقة لمدينة الملك عبدالله الرياضية.

وستقام عدة عروض مسرحية في خيمة المسرح، تضم مسرحية "ثلاثة أيام في الساحل" من بطولة الفنان محمد هنيدي، ومسرحية " الملك لير" بطولة الفنان يحيى الفخراني، ومسرحية " كلها غلط".

كما سيعرض في الواجهة البحرية فعالية "حكايا الألم والأمل" لأنتونيو فيفالدي، العبقري في تقديم موسيقى الباروك مع عرضٍ للرسوم المتحركة بطريقة ثلاثية الأبعاد من خلال أوركسترا فيفالديانو العالمية، ولعشاق الموسيقى الغربية، سيقام في مدينة الملك عبدالله الرياضية حفل للفرقة الموسيقية الكورية "سوبر جونيور" الشهيرة.


مصدر الخبر

التقييم

هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها
الصورة عليها علامة موقع ليالينا، وهو ما يشير بشكل واضح أنها مسروقة، والموقع لم يذكر مصدر الصورة بوضوح.
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات
المعلومات الواردة في الخبر بدون أي مصدر واصح ومحدد
هل خلط المحرر بين المعلومات الخبرية وتعليقه الشخصي؟
خلط بين المعلومات الخبرية وتعليقه
الخبر عبارة عن تعليق المحرر على المعلومات الواردة في الخبر
هل قدم المحرر تغطية كافية للموضوع؟
أغفل المحرر جوانب أو تفاصيل جوهرية
المحرر لم يشير في خلفية الخبر إلى أن تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية ومالك نادى بيراميدز السابق كان قد أعلن إنه سيخوض تجربة جديدة ليست بالدوري المصري لكن في مكان آخر . حيث نشر عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك :"سأخوض تجربة جديدة سأسميها الأسيوطي الجزء الثاني ولكن في مكان وزمان آخر"، وذاك بعد بيع حصته بنادي بيراميدز كما تردد مؤخرا. كما كتب تدوينة أخرى قال فيها: "بالتوفيق لنادى بيراميدز فى المستقبل كانت تجربة ناجحة".
هل العنوان موضوعي ودقيق؟
العنوان غير موضوعي وغير دقيق
المحرر استخدم جملة (بركاتك يا ترك) في تهكم واضح وغير موضعي، وكان الخبر سيكون أكثر دقة بدون تلك الجملة التي لا تعبر إلا عن وجهة نظر المحرر فقط
هل تناسب المادة المصورة المحتوى المكتوب؟
المادة المصورة تناسب المحتوى المكتوب
تم التقييم بواسطة فريق التقييم بتاريخ 2019/07/13 12:31

تعليق المقيم

المحرر لم يقدم خلفية جيدة عن تركي آل شيخ وما تردد عن تركه لنادي بيراميدز والاستثمار في الدوري المصري، كما أن المحرر أخطأ في العنوان حين استخدم جملة (بركاتك يا ترك) في تجاوز حقوقي واضح كما أنه بذلك لم يراعي المهنية والدقة في اختيار الألفاظ.

رد الصحفي

لا يوجد

رايك في التقييم

التعليقات