البوابة نيوز
84%
نسبة التقييم

"لجنة أمم أفريقيا" توضح حقيقة منع وسائل الإعلام من التصوير في أحد الملاعب

"لجنة أمم أفريقيا" توضح حقيقة منع وسائل الإعلام من التصوير في أحد الملاعب
أكدت اللجنة المنظمة لبطولة الأمم الأفريقية، احترامها لجميع الاتفاقات والبروتوكولات الموقعة مع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم التي تنظم العلاقة بين جميع الأطراف ذات الصلة بتنظيم البطولة.

وتود اللجنة في هذا المقام أن تؤكد على أن ما تناولته بعض وسائل الإعلام بقيام أحد مسئولي اللجنة بمنع إحدى وسائل الإعلام من التصوير في أحد ملاعب البطولة، وهو أمر مختلق جملة وتفصيلا بشهادة جميع الحضور، ولم يحدث أن كان هناك طاقم عمل تم منعه، بل كان هناك فرد واحد بدون أن يكون معه كاميرا، كما أن الجولة التفقدية في ستاد الدفاع الجوي خلال هذه الواقعة كانت تخص الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، وتصادف وجود المهندس أحمد مجاهد المنسق العام بين اللجنة والكاف من دون أن يتعرض لأحد بأي إسلوب أو طريقة.

وتابع بيان اللجنة: اللجنة المنظمة لم تستلم بعد ملاعب البطولة بشكل كامل، حيث لا تزال في عهدة الشركات المعنية التي تقوم بجهد فائق في تجهيز الملاعب، وتتولى تنظيم زيارات التفتيش التي تجرى عليها، مما يجعل اللجنة حتى اللحظة ليست جهة منع أو منح لأية حقوق إعلامية.

وفي النهاية تؤكد اللجنة المنظمة على عزمها الوفاء بالمسئولية الملقاة على عاتقها من أجل تحقيق الهدف الوطني الذي من أجله تم تكوينها، وستظل على إصرارها لتنظيم بطولة تفخر بها مصر وتضعها في مكانها الطبيعي على خريطة العالم.
تعليق المقيم
المحتوى عبارة عن بيان صادر عن اتحاد الكرة للرد على بياني الهيئة الوطنية للإعلام مطلقة قناة تايم سبورت والقناة ذاتها، لكن المحرر لم يوضح أن هذا البيان يعد تكذيبا على واقعة منع فريق قناة تايم سبورت من تصوير استاد الدفاع الجوي.
تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل فصل المحرر بين تعليقه والمحتوى الخبري المقدم للقارئ؟
فصل التعليق
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها
الصورة منتشرة على شبكة الإنترنت دون تحديد مصدر
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر مصدر المعلومات
تم نقل النص من البوابة نيوز 2019-05-30 03:45:56 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
وجهة نظر واحدة
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
وجهة نظر واحدة
75%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
50%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template