البوابة نيوز
53%
نسبة التقييم

أصالة: نادمة على صداقتي مع أنغام.. وزياد الرحباني مستهتر

أصالة: نادمة على صداقتي مع أنغام.. وزياد الرحباني مستهتر
بدأت اليوم قناة "القاهرة والناس" عرض برنامج "عايشة شو" الذي تقدمه الإعلامية عائشة عثمان بوجبل، وذلك قبل السباق الرمضانى بيومين.

وبدأ البرنامج بعرض حلقتين يومي السبت والأحد، وحلت ضيفة الحلقتين النجمة أصالة والتى تحدث وللمرة الأولى عن علاقتها بالنجمة أنغام والتي شهدت توترا كبيرا خلال الفترة الماضية بعد فترة صداقة طويلة، حيث قالت أصالة أنها نادمة على الاهتمام الزائد الذي كانت تُعطيه إياها وتعتبره "زيادة عن اللزوم". 

وأضافت أصالة، أنها كانت مُندفعة في علاقتها بأنغام وفي الإخلاص الكبير الذي كانت تكنه لها، وقالت إن زواجها الأخير من الموزع أحمد إبراهيم زوج ابنة شقيقة طارق العريان، سبب لها "زعل كبير" وأكدت أنها لم تكن تعلم بوجود علاقة بينهما، لكن حينما اكتشفت العلاقة بينهما قامت بحظر أنغام من صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي. 

وقالت أصالة أنها لم تتعود على مُعاتبه الأشخاص، خاصة بعد صدمتها من أنغام التي وصفتها بـ"الغدر" خاصة بعد اعتقادها بأنهما أكثر من إخوات، وقالت: "مستحيل علاقتي بيها ترجع تاني لأن اللي عملته مفيهوش حتى اعتذار، لأنه خراب بيوت وفي ناس شاطرة في خراب البيوت".
 
كما تحدثت أصالة عن خلافها مع الملحن الكبير زياد الرحبانى، قائلة: "زياد مستقوى بوالدته فيروز وهى أم لنا جميعا وليست له وحده"، مضيفة: "هو شخص مستهتر وأنا لا أحب الشخصيات المستهترة الفوضاوية، ونفت وجود أى تعاون فنى يجمع بينهما لأن أعماله لا تستهويها".
تعليق المقيم
المحرر أخطأ لعدم الإشارة إلى أن أصالة وصفت زياد رحباني بالمستهتر وهو تشوية وانتهاك حقوقي، وكان يجب الإشارة إلى هذا التجاوز .
تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل أشار المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس؟
أشار المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها
الصورة بدون مصدر محدد
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر مصدر المعلومات
تم نقل النص من البوابة نيوز 2019-05-05 13:24:58 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
تشويه وتشهير
حقوق الإنسان
تشويه وتشهير
0%
المصداقية
وجهة نظر واحدة
67%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
67%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template