مصراوي
40%
نسبة التقييم

علاقة عاطفية ومشاجرة واختطاف وفدية.. 4 ألغاز في مقتل قهوجي بشبرا الخيمة

علاقة عاطفية ومشاجرة واختطاف وفدية.. 4 ألغاز في مقتل قهوجي بشبرا الخيمة
توصلت أجهزة الأمن في محافظة القليوبية، اليوم الأربعاء، إلى تحديد هوية جثة شخص ألقاها مجهولون في أحد شوارع عزبة عزيز بمنطقة شبرا الخيمة.

وتبين أن الجثة لـ"قهوجي" وأن وراء ارتكاب الواقعة 15 شخصًا ألقوا الجثة بعد قتل المجني عليه بطلق ناري في الرأس خلال مشاجرة.

ألقى القبض على المتهمين وبحيازتهم الأسلحة النارية المستخدمة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

كان المقدم محمد الشاذلي رئيس مباحث قسم ثاني شبرا الخيمة، تلقى بلاغًا من الأهالي بالعثور على جثة مجهولة بإحدى الشوارع بعزبة عزيز بدائرة قسم ثان، وجرى التحفظ على الجثة.

جرى إخطار اللواء رضا طبلية مدير الأمن، وتشكل فريق بحث قاده اللواء هشام سليم مدير المباحث والعميد يحيي راضي رئيس مباحث المديرية، وتوصلت التحريات إلى تحديد شخصية المتوفى وتبين أنه يدعى "أ. م" 35 سنة ويعمل قهوجي.

وبفحص الجثة تبين أن بها طلق ناري في الرأس وكشفت التحريات أن المجني عليه توجه صحبة آخرين لإطلاق سراح شاب اختطفوه آخرون لوجود علاقة عاطفية بينه وبين إحدى الفتيات.

وتبين من التحريات أن أهلية الفتاة اختطفوا الشاب وطلبوا من أهليته مبلغ 100 ألف جنيه لإطلاق سراحه، وعندما توجه أهلية وبصحبتهم المتوفي لإطلاق سراحه نشبت مشاجرة بالأسلحة النارية بين الطرفين انتهت بمقتل المجني عليه ولاذ الجميع بالهروب من مكان الواقعة بعد أن أنقذوا الشاب، وحمل أهل الفتاة جثة المتوفى في سيارة وألقوها في مكان العثور عليها.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهمين وعددهم 15 شخصا وبحيازتهم الأسلحة المستخدمة في الواقعة، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

تعليق المقيم
الخبر تناول تفاصيل الحادث بشكل جيد، ولكن المحرر أخفق في اختيار الصورة، حيث يظهر جيدًا انها في بلد أوروبي ولا علاقة لها بالواقعة من قريب أو بعيد.
تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل فصل المحرر بين تعليقه والمحتوى الخبري المقدم للقارئ؟
خلط بين الرأي والمحتوى
المحرر قام بالتعليق على المحتوي المقدم ولم يوضح مصدر المعلومات بوضوح
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها
الصورة تم أخذها من خبر أجنبي تم نشره على الديلي ميل. لينك الخبر الأصلي الذي يحتوي على الصورة https://www.dailymail.co.uk/news/article-4814288/Woman-leaps-death-12th-floor-pricey-NYC-hotel.html
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات
المحرر لم يوضح مصدر المعلومات الواردة في الخبر بوضوح
تم نقل النص من مصراوي 2019-05-01 23:06:26 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
وجهة نظر واحدة
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
وجهة نظر واحدة
50%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
33%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template