انفراد
67%
نسبة التقييم

تركى آل الشيخ: أعشق النادى الأهلى وسأتنازل عن أى قضايا ضده.. وصلاح فخر للعرب

تركى آل الشيخ: أعشق النادى الأهلى وسأتنازل عن أى قضايا ضده.. وصلاح فخر للعرب
قال المستشار تركى آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية أنه يعشق للنادى الأهلى وكيان القلعة الحمراء، وسيتنازل عن كل القضايا المرفوعة ضد النادى ولا يمكن أن يتسبب بأى ضرر للنادى الأهلى أو مجلسه، مؤكدا أنه سيفعل هذا من أجل جماهير الأهلى التى يعشقها وأنه مسامح كل من أخطأ فى حقه ، وأن هناك من يريد أن يصطاد فى الماء العكر.
 
وأضاف تركى آل الشيخ فى تصريحات لبرنامج " الكرة مع شوبير " عفى الله عما سلف مع النادى الأهلى، هناك أخطاء حدثت وكنت أنتظر الإعتذار عما بدر من أخطاء ضدي ولكنى أعشق الأهلى و جماهيره و أنا متنازل عن حقى ولن أكون سببا فى إحداث ضرر بالأهلى أو بمجلسه أو أى نادى عربى ، وكان هناك من يريد استغلال الخلاف بينى وبين الخطيب لأغراض شخصية.
 
وتابع وزير الرياضة السعودي موافق على دعم الأهلى بصفقات جديدة أنا مشجع أهلاوي منذ الصغر، ومستعد للمساهمة فى الإبقاء على المغربى وليد أزارو مع الأهلى ، وأيضا مشروع المدينة الرياضية للقلعة الحمراء ما زال قائما،وعدت فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي بذلك خلال جلسة سابقة جمعتنى به ولم أتراجع عن هذا الأمر خلال فترة خلافى مع مجلس الأهلى.
 
وتطرق تركى آل شيخ عن مباراة منتخب مصر و السعودية قائلاً " الجماهير المصرية كانت زعلانة منى بعد مباراة منتخب مصر والسعودية ولكنى أقول لهم أنا سعودى، وأخبارى التى كنت أكتبها عن صلاح كانت نوع من الدعابة ، أعشق هذا اللاعب الذى يرفع اسم مصر والعرب عالياً وأحب مصر وجمهورها وأطالب بفتح صفحة جديدة للكرة العربية  .
 
وأضاف آل الشيخ، الهجوم على شخصى فى السوشيال ميديا كان من قبل جماعات الأخوان وهذا أمر معروف للجميع ولم يؤثر في وهدفهم الوقيعة بين مصر و السعودية و هذا لن يحدث أبدا.

التقييم المفصل
هل أشار المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس؟
لم يشر المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس
من موقع اليوم السابع http://www.youm7.com/3858855
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر مصدر المعلومات
تم نقل النص من انفراد 2018-07-03 22:32:47 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
وجهة نظر واحدة
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
وجهة نظر واحدة
67%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
33%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template