بوابة فيتو
83%
نسبة التقييم

ليلة سقوط سفاح روض الفرج.. اعتدى على سيدتين بـ «كتر».. زوج إحدى الضحايا: المتهم طعن زوجتي في منطقة حساسة.. التقرير الطبي: المجني عليها خضعت لـ 20 غرزة.. وكاميرات المراقبة تفضح الجاني

ليلة سقوط سفاح روض الفرج.. اعتدى على سيدتين بـ «كتر».. زوج إحدى الضحايا: المتهم طعن زوجتي في منطقة حساسة.. التقرير الطبي: المجني عليها خضعت لـ 20 غرزة.. وكاميرات المراقبة تفضح الجاني
استيقظ الأهالي في منطقة روض الفرج، صباح اليوم الإثنين، على أصوات صراخ امرأة تستغيث من أحد الشباب، قام بطعنها في منطقة حساسة من جسدها وفر هاربا، وعلى الفور تجمع الأهالي وقاموا بنقلها إلى المستشفى التي أخطرت رجال المباحث والنيابة، التي أصدرت قرارا باستدعاء زوج الضحية والاستعلام من القسم عما إذا كان هناك بلاغات أخرى، وتفريغ كاميرات المراقبة للوصول إلى هوية الجاني. 

أقوال زوج المجني عليها
واستمعت نيابة روض الفرج بإشراف المستشار محمد المنشاوي المحامي العام لنيابات شمال القاهرة الكلية لأقوال زوج ربة منزل تعرضت للطعن بسلاح أبيض في منطقة حساسة من جسدها على يد شاب.

وأكد ط.ع زوج المجني عليها، أنه في نحو الساعة الثامنة صباحا، سمع أصوات صراخ وتجمع لعدد من الأهالي، وبتحركه فوجئ أن زوجته هي من تقوم بالصراخ، مشيرا إلى أن شابا ذا بشرة سمراء طعنها بسلاح أبيض في منطقة حساسة من جسدها، أثناء استقلاله سيارة جيب شيروكي لونها أحمر، وفر هاربا.

التقرير الطبي
وكشف التقرير الطبي الأولى لربة المنزل ضحية المتهم الذي قام بالتعدي عليها وطعنها بسلاح أبيض في مناطق حساسة من جسدها، الذي عرف بسفاح روض الفرج، أنها أصيبت بجرح عميق بلغ طوله حوال 19 سم، وخضعت لـ20 غرزة وتحتاج رعاية صحية مدة 15 يوما.

وكشفت تحقيقات نيابة روض الفرج بإشراف المستشار محمد المنشاوي المحامي العام لنيابات شمال القاهرة الكلية، أن المجني عليها تعرضت للطعن خلال وقوفها في شارع شبرا بالقرب من محطة مترو "مسرة".

ضبط المتهم
وتلقى قسم شرطة روض الفرج بلاغا من ربة منزل أنه أثناء سيرها بشارع ترعة جزيرة بدران دائرة القسم فوجئت بقيام مجهول يستقل سيارة ملاكى بالتعدى عليها بآلة حادة نتج عن ذلك إصابتها بجرح قطعى في منطقة حساسة من جسدها، كما تبين سابقة قيام الجاني بارتكاب واقعة مماثلة بشارع شبرا بدائرة القسم وأصاب ربة منزل بجرح بيدها اليمني.

ودلت التحريات أن السيارة التي كان يستقلها الجاني تبين أنها مُقيدة باسم ك.م. ع، وبمناقشته قرر أن السيارة بحوزة مصطفى أ. م- وينتحل اسم أحد الأشخاص (تاجر سيارات، 38 سنة- مُقيم بدائرة قسم شرطة الظاهر) سبق اتهامه في 21 قضية متنوعة آخرهم قضية "سرقة".

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه والسيارة المستخدمة، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعتين تحت تأثير تناول المواد الكحولية، وبتفتيش السيارة ضُبط بداخلها الأداة المستخدمة في ارتكاب الواقعتين "كتر".

ويُشار إلى أنه أثناء الفحص حضرت للقسم إحدى المواطنات، عاملة، مُقيمة بدائرة قسم شرطة الساحل، وقررت بتعرضها لواقعة مماثلة أثناء سيرها بشارع شبرا بدائرة قسم روض الفرج، وبعرض المتهم والسيارة عليها تعرفت عليهما واتهمته بارتكاب واقعة التعدى عليها.

تحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

اعترافات المتهم
وأنكر المتهم بالتعدي على السيدات في منطقة روض الفرج وطعنهن بسلاح أبيض في مناطق حساسة من أجسادهن الواقعة، مؤكدا أنه كان يحاول سرقتهن.

وبتفريغ كاميرات المراقبة لأحد المحال القريبة من الحادث، كشفت كذب المتهم، وأكدت أنه تعمد طعن السيدات في مناطق حساسة، وبمواجهته بها اعترف بارتكابه الواقعة، مبررا ذلك بأنه كان في حالة سكر.

وأضاف المتهم عدم وجود صلة بينه وبين الضحايا، مشيرا إلى أنه تعدى عليهن دون أسباب، أثناء استقلاله سيارة جيب شيروكي، وأمرت النيابة بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.

تعليق المقيم
المحتوى فقير للغاية ومنقول بطريقة سيئة من محاضر الشرطة، دون إعادة صياغة ليناسب القارئ الصحفي
تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل فصل المحرر بين تعليقه والمحتوى الخبري المقدم للقارئ؟
فصل التعليق
بعنوان المحتوى
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر مصدر المعلومات
تم نقل النص من بوابة فيتو 2018-07-02 21:23:00 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
وجهة نظر واحدة
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
وجهة نظر واحدة
75%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
50%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template