صدى البلد
45%
نسبة التقييم

الغيرة القاتلة.. فتاة تتخلص من صديقتها بسبب الحب الأول في بني سويف

الغيرة القاتلة..  فتاة تتخلص من صديقتها بسبب الحب الأول في بني سويف
لغيرة القاتلة من أجل الحبيب الأول كانت وراء مقتل فتاة عاملة بأحد المصانع في بني سويف بعد أن كشفت المباحث الجنائية ببنى سويف سر مقتل عاملة مصنع النباتات الطبية بعد قيام عاملتين بوضع "سم" لها في طبق الكشري، وادعائهما بتناول طعام فاسد أدى لمصرعها.

بدأت تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء جرير مصطفى، مدير أمن بني سويف، إخطارا من اللواء ممدوح أبو زيد، مدير البحث الجنائي، بوصول "نهى محمد أحمد خميس: 16 سنة، عاملة بمصنع للنباتات الطبية، تقيم قرية صفط راشين، دائرة مركز ببا، جثة هامدة، لمستشفى ببا المركزي، ادعاء تناول طعام فاسد.

وانتقل العميد خالد عبد السلام، رئيس البحث الجنائي، وبسؤال والدها "محمد أحمد خميس ضيف الله" 54 سنة، فلاح، قرر أن نجلته كانت تعمل في جمع المحاصيل الزراعية، بإحدى المزارع بدائرة مركز سمسطا، وعقب تناولها وجبة كشري، لا يعلم مصدرها شعرت بإعياء، ونقلت للمستشفى للعلاج وتم إجراء الإسعافات الأولية لها، وتوجهت إلى المنزل وعقب ذلك عاودتها حالة الإعياء، وأثناء نقلها للمستشفى، لفظت أنفاسها الأخيرة، ولا يشتبه في وفاتها جنائيًا، وتم توقيع الكشف الطبى بمعرفة مفتش الصحة، الذي أقر بأنه لم يستطع الجزم بسبب الوفاة، وتحرر عن ذلك محضر قيد برقم 3579/2018 إداري مركز ببا.

وبتكثيف جهود البحث الجنائي، تبين وجود شبهة جنائية في الوفاة، وأن وراء ارتكاب الواقعة زميلتها بالعمل "نرمين أ.م.ع" 17 سنة و"زينب ج.ح.س" 15 سنة، مقيمتين صفط راشين، مركز ببا، وذلك بسبب قيام "على ع.س" 23 سنة، عامل، مقيم المشارقة، مركز ببا بفسخ خطبته من الأولى وخطبته من "المجنى عليها" ما أثار حفيظة الأولى، وقررت الانتقام منه ومن "المجنى عليها" فقامت بالاتفاق مع المتهمة الثانية "نجلة خالتها" بوضع سم بالطعام "كشرى" وتقديمه لها أثناء وجودهن بالعمل بمصنع النباتات الطبية.

وعقب التأكد من صحة المعلومات والتحريات وتقنين الإجراءات، تم ضبط المتهمتين وبمواجهتهما بما أسفرت عنه التحريات اعترفتا بارتكابهما الواقعة وأكدتا أنهما قامتا بشراء "السم" من محل لتجارة المبيدات الحشرية، بالقرية محل إقامتهما، ملك "على ع. ع" 43 سنة، تاجر، مقيم بالقرية، وباستدعائه تعرف على المتهمتين، وأكد قيامهما بشراء السم منه، مضيفًا أنه كان لا يعلم نيتهما استخدامه في قتل "المجني عليها".

تم التحفظ على المتهمتين وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.
       
التقييم المفصل
هل أشار المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس؟
أشار المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس
هل فصل المحرر بين تعليقه والمحتوى الخبري المقدم للقارئ؟
فصل التعليق
بمقدمة المحتوى والعنوان "الغيرة القاتلة"
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات
تم نقل النص من صدى البلد 2018-06-30 21:24:32 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
تمييز
حقوق الإنسان
تمييز
40%
المصداقية
وجهة نظر واحدة
40%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
75%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template