بوابة فيتو
77%
نسبة التقييم

مواقف لا ينساها الجمهور بين توفيق عكاشة وحياة الدرديري.. حزنها بعد القبض عليه وإنقاذها حياته مرتين..عتابه لها على الهواء..اعترافه بأنها أول حب في حياته.. وزواجهما يفاجئ رواد مواقع التواصل (فيديو)

مواقف لا ينساها الجمهور بين توفيق عكاشة وحياة الدرديري.. حزنها بعد القبض عليه وإنقاذها حياته مرتين..عتابه لها على الهواء..اعترافه بأنها أول حب في حياته.. وزواجهما يفاجئ رواد مواقع التواصل (فيديو)
فاجأ توفيق عكاشة وحياة الدرديري الجمهور بخبر ارتباطهما عاطفيا وعقد قرانهما، بعدما جمعتهما علاقة على قناة الفراعين مليئة بالفكاهة والمرح والحب، ختمها الثنائي بعقد قرانهما، وفيما يلي استعراض لأبرز المواقف التي جمعت بين الإعلاميين على قناة الفراعين.


دبدبت في الأرض
لم تتحمل حياة الدرديري الطريقة التي ألقي بها القبض على توفيق عكاشة، مؤكدة أنه رجل وطني، ولا يستحق أن يحدث فيه كل ذلك.

قالت حياة في أغسطس 2014: إنها كانت مثل الطفل الصغير، ولا تعرف أي شيء عما يحدث معه، وهل هو بخير أم لا، وأضافت: "لم أجد أمامي سوى أن أدبدب في الأرض كالطفل الصغير".

عتاب
وظهر في أكثر من فيديو الإعلاميان وهما يتعاتبان عتاب الأحبة، فدائما ما كان ينفعل توفيق عكاشة على حياة الدرديري لكن لمصلحتها، ولكي تتعلم منه أصول المهنة، ووصل الأمر إلى أنه قال لها "زهقت تعليم فيكم"، عندما قاطعته في الكلام رغم نصائحه المتكررة لها بأن تكتب أسئلتها في ورقة حتى ينتهي من حديثه، خلال استضافته ببرنامج مصر اليوم عام 2015.

كما ألقى اللوم عليها على الهواء، لأنها لم تكن متابعة جيدة للأحداث السياسية قبل الثورة، فهذه القسوة أحيانا في التعامل لا تأتي إلا من شخص يحبك ويهتم بمصلحتك.


أول حب 
لم يخجل توفيق عكاشة من أن يواجه الجميع ويعترف أن حياة الدرديري أول حب في حياته، رغم أنه في ذلك الوقت لم يكن بينهما علاقة عاطفية معلنة، وكانت "الدرديري" ممتنعة عن الظهور على قناة "الفراعين"، وذلك خلال استضافته في برنامج شيخ الحارة مع الإعلامية "بسمة وهبة" خلال الشهر الجاري.

أنقذت حياته مرتين
اعترف توفيق عكاشة في حواره مع الإعلامية بسمة وهبة في برنامجها "شيخ الحارة" الذي عرض في رمضان الماضي، أن حياة الدرديري أنقذت حياته مرتين، كما ناشدها أن تعود إلى بيتها قناة الفراعين بعد أن رد لها اعتبارها.

وقال عكاشة: "حياة كانت ستموت في بورسعيد وفي الإسكندرية، في بورسعيد دفعتني من على المسرح فأصابت الطلقة عامل الشاي، وفي الإسكندرية كان من المفترض أن يتم اغتيالي بسلاح حاد أثناء نزولي من على المسرح في الأنفوشي، دفعتني فتلقت الطعنة بدلا مني، وتسببت لها في جرح سطحي.


التقييم المفصل
هل أشار المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس؟
أشار المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس
هل فصل المحرر بين تعليقه والمحتوى الخبري المقدم للقارئ؟
خلط بين الرأي والمحتوى
دمجه في صياغة المحتوى، مثل: بعدما جمعتهما علاقة على قناة الفراعين مليئة بالفكاهة والمرح والحب/ وهما يتعاتبان عتاب الأحبة/ ينفعل توفيق عكاشة على حياة الدرديري لكن لمصلحتها/ فهذه القسوة أحيانا في التعامل لا تأتي إلا من شخص يحبك ويهتم بمصلحتك./ رغم أنه في ذلك الوقت لم يكن بينهما علاقة عاطفية معلنة
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر مصدر المعلومات
تم نقل النص من بوابة فيتو 2018-06-30 20:20:55 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
تمييز
حقوق الإنسان
تمييز
75%
المصداقية
وجهة نظر واحدة
86%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
60%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template