الدستور
83%
نسبة التقييم

مران الأهلى.. مشاركة «أفشة» و«شريف» بشكل تدريجى.. وتصعيد 3 ناشئين

مران الأهلى.. مشاركة «أفشة» و«شريف» بشكل تدريجى.. وتصعيد 3 ناشئين
شهد مران الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الذي أقيم صباح اليوم الجمعة على ملعب مختار التتش بالجزيرة، مشاركة محمد مجدي أفشة ومحمد شريف في التدريبات الجماعية بشكل تدريجي.

وأكد الدكتور أحمد أبوعبلة، رئيس الجهاز الطبي، أنه تقرر منح أفشة وشريف فترة أكبر في المران وبشكل تدريجي لحين المشاركة بصورة طبيعية وفقا لحالة كل منهما.

ويخضع أفشة لبرنامج تأهيلي بعد إجرائه عملية «فتق في جدار البطن» بأحد ‏المستشفيات ‏بمدينة 6 أكتوبر، بينما قام  محمد شريف بتنفيذ برنامج تأهيلي، بعد تعرضه لإصابة في العضلة الضامة، وشهدت ‏الفترة الأخيرة تحسن حالة اللاعب بشكل كبير.‏

وشهد مران الأهلي خلال الفترة الصباحية اليوم تصعيد 3 لاعبين من قطاع الناشئين وهم أدهم محمد، حارس مرمى مواليد 2003، وإسلام عبدالله وحمدي موسى، مواليد 2003؛ للمشاركة في التدريبات بعد استدعاء عدد من لاعبي الفريق للمشاركة في معسكر المنتخب الأوليمبي الحالي وهم، حمزة علاء ورأفت خليل ومحمد أشرف ومحمد مغربي ومصطفى سعد المنضم حديثا للفريق.

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي واصل تدريباته صباح اليوم الجمعة على ملعب مختار التتش؛ استعدادا لمنافسات الموسم الجديد.

ويخوض الفريق مرانه اليوم على فترتين، حيث شهد المران الصباحي خوض اللاعبين تدريبات بدنية مكثفة وفقا للبرنامج الذي وضعه الجهاز الفني مع بداية فترة الإعداد.

وحرص الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر على تخصيص عدد من الفقرات الترفيهية بالكرة، قبل أن يواصل اللاعبون تنفيذ بقية فقرات المران بشكل طبيعي.

وأكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أنه تم الاتفاق على مواجهة أسوان وطلائع الجيش وديا في إطار فترة الإعداد، موضحا أن الفريق سيواجه بتروجت وديًا يوم 21 سبتمبر، ثم يلتقي مع أسوان يوم 25 سبتمبر، ثم يخوض الودية الثالثة أمام طلائع الجيش يوم 29 سبتمبر الجاري.

يأتي ذلك في فترة ‏الإعداد التي يخوضها استعدادًا للموسم الجديد، الذي يبدأ في دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا بمواجهة الفائز من الاتحاد المنستيري التونسي أو الجيش ‏الرواندي.‏
تعليق المقيم

المحرر لم يذكر كيفية حصوله على تفاصيل مشاركة محمد مجي أفشة في مران الأهلي على ملعب التتش، وكذلك لم يوضح مصدر باقي تفاصيل الخبر. وصورة الخبر غير موثقة.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

الصورة بدون توثيق. ومصدرها الأصلي غير معلوم.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحرر لم يوضح كيف حصل على تفاصيل مشاركة محمد أفشة ومحمد شريف في التدريبات الجماعية للنادي الأهلي، كما لم يوضح مصدر باقي معلومات الخبر.

تم نقل النص من الدستور 2022-09-17 13:12:41 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
صورة بدون مصدر
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template