القاهرة 24
50%
نسبة التقييم

نازلين يغسلوا مواعين.. مصرع فتاة وشقيقتها غرقًا بمياه النيل في سمالوط بالمنيا

نازلين يغسلوا مواعين.. مصرع فتاة وشقيقتها غرقًا بمياه النيل في سمالوط بالمنيا
لقيت فتاه وشقيقتها مصرعهما غرقا بمياه النيل، أثناء -غسيل المواعين- بنهر النيل ناحية دير جبل الطير البحرية، التابعة لمجلس قروي بني خالد بمركز سمالوط.

تلقى اللواء محمد عبد التواب، مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، إخطارًا من العميد محمود الحلواني، مأمور مركز شرطة سمالوط شرق، يفيد بتلقيه إشارة من نقطة بني خالد، وبلاغ من النجدة، يفيد بغرق شهد عمران عطية، 15 سنة، وشقيقتها "مريم"، 12 سنة، مقيمان بعزبة العابد التابعة لجبل الطير.

وتكثف شرطة المسطحات المائية ورجال الإنقاذ النهري وبحضور قوية أمنية، مجهوداتهم بالبحث عن الجثامين، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بموجب الواقعة للعرض علي النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وتعتبر قرية دير جبل الطير من القري الأكثر شعبية في محافظة المنيا نظرًا لمرور العائلة المقدسة، حيث تقع بها كنيسة السيدة العذراء على قمة جبل الطير، بجوار نهر النيل في محافظة  المنيا بمصر الوسطى، والتي  تعتبر واحدة من أهم الأماكن التي زارتها العائلة المقدسة خلال الرحلة إلى مصر، وتحتل المرتبة الثانية بعد دير المحرق.
تعليق المقيم

المحرر لم يذكر كيفية ومكان وزمان حصوله على تفاصيل مصرع شقيقتان غرقًا بمياه النيل، أثناء غسيل المواعين، بالمنيا. كما انتهك خصوصية أسرة الضحيتين بنشر اسميهما كاملًا. ولم يتم توثيق صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على المحرر ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحرر لم يوضح كيف ومتى وأين حصل على تفاصيل مصرع فتاه وشقيقتها غرقًا بمياه النيل، أثناء غسيل المواعين بنهر النيل، ناحية دير جبل الطير البحرية، بالمنيا.

تم نقل النص من القاهرة 24 2022-06-29 15:01:57 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
انتهاك خصوصية
حقوق الإنسان
انتهاك خصوصية
0%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template