المصري اليوم
58%
نسبة التقييم

الزمالك يجدد عقد أشرف بن شرقى بعد مباراة القمة أمام الأهلي ..«تعرف على التفاصيل»

الزمالك يجدد عقد أشرف بن شرقى بعد مباراة القمة أمام الأهلي ..«تعرف على التفاصيل»
أنهى أمير مرتضى منصور المشرف العام العام على فريق الكرة بنادى الزمالك اتفاقه مع أشرف بن شرقى مهاجم للزمالك لتجديد عقده الذي ينتهى بنهاية الموسم الجارى.

وكانت المفاوضات بين مسؤولى الزمالك وأشرف بن شرقى شهدت الكثير من الشد والجذب خلال الشهور الماضية بسبب مماطلة اللاعب في تجديد عقده مع الزمالك .

وترددت أنباء عن وجود مفاوضات بين اللاعب وبين عدة أندية خليجية، كما ارتبط اسم أشرف بن شرقى بالنادى الأهلى قبل أن يتم نفى الأمر.

وكان مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك ألمح خلال افتتاح النادى النهرى للزمالك عن وجوج انفراجة في المفاوضات بين الزمالك وبين أشرف بن شرقى.

موعد تجديد عقد بن شرقى مع الزمالك
ووفقا للمعلومات الواردة من من نادى الزمالك فإنه من المنتظر أن يعلن نادى الزمالك رسميا تجديد عقد أشرف بن شرقى بعد الانتهاء من مباراة القمة أمام النادى الأهلى والمقرر لها مساء الأحد عند الثامنة مساء على أرض استاد السلام.

وقال مصدر مطلع بنادى الزمالك إن أمير مرتضى توصل لاتفاق مالى مرضى مع اللاعب الذي سوف يزيد قيمة عقده بنسبة 20% مقارنة بما يتقاضاه حاليًا مع الزمالك.

وأوضح المصدر أن إصرار فيريرا المدير الفنى لنادى الزمالك على استمرار أشرف بن شرقى مع الفريق ىف الموسم المقبل لعب دورًا كبيرًا في اقتناع اللاعب بأن الأفضل له هو الاستمرار مع الزمالك خصوصًا في ظل العلاقة الطيبة التي تربطه مع مرتضى منصور رئيس الزمالك وأمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة.
تعليق المقيم

المحرر لم يذكر كيفية ومكان زمان حصوله على المعلومات الواردة في الخبر، والخاصة بانتهاء الزمالك من الاتفاق مع أشرف بن شرقي على تجديد عقده. كما استعان المحرر بمصدر مجهول لتوضيح تفاصيل الاتفاق، ولم يوضح سبب تجهيل هوية ذلك المصدر، ومدى صلته الوثيقة بالموضوع للتعليق عليه.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
نسب الصور لمصدرها
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحرر استعان بمصدر مجهول لتوضيح أن أمير مرتضى توصل لاتفاق مالي مرضي مع أشرف بن شرقي لتجديد عقده مع الزمالك. ولم يوضح سبب تجهيل هوية ذلك المصدر.

- كما لم يوضح المحرر كيف ومتى وأين حصل على باقي المعلومات الواردة في الخبر.

تم نقل النص من المصري اليوم 2022-06-19 08:36:27 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
مصدر غير مناسب
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
مصدر غير مناسب
60%
الاحترافية
مصادر مجهولة
50%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template