اليوم السابع
67%
نسبة التقييم

المكانس الكهربائية بديلة للمقشات فى كنس شوارع القاهرة

المكانس الكهربائية بديلة للمقشات فى كنس شوارع القاهرة
فى تجربة جديدة لإدخال التكنولوجيا الحديثة لتحسين مستوى النظافة فى القاهرة، بدأت هيئة نظافة القاهرة فى استخدام مكنسة كهربائية ضخمة لشفط الأتربة والمخلفات، وكنس الشوارع بدلا من "المقشة" بالإضافة لحماية العمال ومساعدتهم على العمل.
واستخدمت هيئة نظافة وتجميل القاهرة المعدات الجديدة خلال حملة نظافة واسعة فى ميدان العباسية بحي الوايلي،حيث استخدم أعمال المكنسة الجديدة بدلا من الأدوات التقليدية.
وأوضحت هيئة نظافة القاهرة، أن هناك نوعين من المركبات الجديدة بديلة "المقشة" الأول محمول على صندوق مخلفات، والثاني محمول على الظهر ويعتمد كليهما على الشفط.
وأكدت الهيئة أن النتيجة الإنتاجية جاءت أضعاف استخدام الطرق التقليدية وبمجهود أقل، وتعمل هذه المركبات بموتور بنزين أو شحن بطاريات، وتكفي الشحنة الواحدة حوالى 4 ساعات عمل، وتستهلك نصف لتر بنزين فقط.                        
تعليق المقيم

لم يوضح المحرر كيفية حصوله على المعلومات الواردة فى الخبر، بخصوص تخسين مستوى النظافة فى القاهرة، وأغفل تقديم تفاصيل جوهرية حول بروتكول تعاون بقيمة 24 مليون جنيه لتطوير هيئة نظافة القاهرة ودعم تحولها الرقمى.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

لم ينسب الموقع الصورة للمصور أو المصدر سواء كان وكالة أخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

لم يوضح المحرر كيفية حصوله على المعلومات الواردة فى الخبر وهى أن هيئة نظافة القاهرة بدأت فى استخدام  مكنسة كهربائية ضخمة لشفط الأتربة والمخلفات بدلا من "المقشة" بالإضافة لحماية العمال ومساعدتهم على العمل.

تم نقل النص من اليوم السابع 2021-06-18 09:10:22 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
تفاصيل ناقصة
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
تفاصيل ناقصة
80%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template