صدى البلد
80%
نسبة التقييم

هل تسببت ريهام حجاج في سخرية ياسمين عبد العزيز من بوسي شلبي..ما القصة؟

هل تسببت ريهام حجاج في سخرية ياسمين عبد العزيز من بوسي شلبي..ما القصة؟
بضحكات ساخرة، وتعليق تبدو منه نية السخرية والتقليل من رأي المذيعة بوسي شلبي، نشرت الفنانة ياسمين عبد العزيز فيديو لبوسي شلبي تجيب عن أحد الأسئلة التي طرحتها المخرجة إيناس الدغيدي حول ياسمين عبد العزيز.

فيديو الأزمة 
المخرجة إيناس الدغيدي، سألت بوسي شلبي سؤالا تقريريًا حول ياسمين عبد العزيز، هل هي الفنانة الأولى في مصر والوطن العربي نظرًا لنجاحها في السينما والتليفزيون.

بوسي شلبي رفضت السؤال من الأساس، وقطعت بنفي المعلومة وانحازت بتعصب للفنانة يسرا، حتى عندما سألتها إيناس الدغيدي عن ممثلات الجيل الحالي، قالت إن يسرا هي الأنجح في كل جيل.

وظهر من حديث بوسي شلبي عدم الاعتراف كليًا بوجود ياسمين عبد العزيز، حتى أنها لم تتبع حديثها عن يسرا برسالة تقدير لياسمين عبد العزيز من باب دبلوماسية الحديث.

ماذا دفع ياسمين عبد العزيز لنشر الفيديو في ذلك الوقت ؟
بدأت القصة مع نشر الفنانة ريهام حجاج زوجة طليق الفنانة ياسمين عبد العزيز برومو لقاء خاص أجرته معها المذيعة بوسي شلبي، وتحدثت ريهام حجاج خلال اللقاء عن زواجها من رجل الأعمال محمد حلاوة.

بالتأكيد الحديث عن الزواج من زوج ياسمين عبد العزيز، تضمن رسائل ربما لم تعجب ياسمين، حيث قالت ريهام إن هذه الزيجة تسببت لها في ابتزازات من البعض و “زعلت ناس كتير”.

بسمة وهبة على الخط 
من جانبها دخلت المذيعة بسمة وهبة على خط الأزمة للسخرية من إيناس الدغيدي وبوسي شلبي من خلال التعليق على حديث إحدى المتابعات.

وقالت متابعة تصف حوار إيناس الدغيدي وبوسي شلبي “ لما المذيعات يكونو خريجين قسم بتنجان بالخل والتوم” لتعلق بسمة وهبي بإيموجي النار أو اللهب للسخرية منهما.

ومن المعلوم أن بسمة وهبة بدأت تقديم برنامج شيخ الحارة على القاهرة والناس قبل أن تتركه لتحل بديلا عنها المخرجة إيناس الدغيدي. 

لمشاهدة الفيديو برحاء الإطلاع على الموقع الأصلي:
تعليق المقيم

المحرر لم يوثق كافة المعلومات الواردة في الخبر حيث لم يوضح مصدر تعليق بسمة وهبة على الموضوع، ولكنه في الوقت نفسه استعرض موضوع ياسمين عبد العزيز ، وريهام حجاج وقام بتوثيقه، والموقع لم يوثق صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر بعض مصادر المعلومات

المحرر لم يوضح كيف حصل على تعليق بسمة وهبة على إحدى المتابعات، بشأن السخرية من برنامج شيخ الحارة، ولكن في المقابل تم توثيق كلأ من المعلومات الخاصة بياسمين عبد العزيز وريهام حجاج،.

تم نقل النص من صدى البلد 2021-06-17 12:58:51 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
صورة بدون مصدر
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template