المصري اليوم
60%
نسبة التقييم

كارتيرون يُطيح بثلاثة لاعبين من الزمالك

كارتيرون يُطيح بثلاثة لاعبين من الزمالك
استقر الفرنسي باتريس كارتريون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على رحيل عدد من لاعبي الفريق، في نهاية الموسم الجاري، وذلك لعدم حاجة الفريق لخدماتهم الفنية في الفترة المقبل.

وعلمت «المصري اليوم» أن كارتيرون استقر على رحيل محمد أشرف روقا، لاعب خط وسط الفريق، في نهاية الموسم، بعدما فشل اللاعب في إثبات جدارته مع الفريق في الفترة الماضية.

كما استقر المدرب الفرنسي على رحيل المدافع محمد عبدالسلام، بسبب عدم قناعته بمستواه الفني، حيث طلب من إدارة النادي التعاقد مع مدافع آخر بديلاً له.

ورفض كارتيرون تجديد التعاقد مع أيمن حفني، صانع ألعاب الفريق، والذي ينتهي تعاقده مع النادي في نهاية الموسم الجاري، بسبب تحفظه على مستواه البدني.
تعليق المقيم

المحرران استعانا بمصادر مجهولة، حول استقرار الفرنسي باتريس كارتريون، المدير الفني لنادي الزمالك، على رحيل عدد من لاعبي الفريق، في نهاية الموسم الجاري، بدون توضيح سبب التجهيل، أو مدى علاقتها الوثيقة بالموضوع، والموقع لم يوثق صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها
-كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحرران استعانا بمصادر مجهولة، بدون توضيح سبب التجهيل، أو مدى علاقتها الوثيقة بالموضوع، كما لم يوضحا كيف حصل على المعلومات الواردة في الخبر، حول استقرار الفرنسي باتريس كارتريون، المدير الفني لنادي الزمالك، على رحيل عدد من لاعبي الفريق، في نهاية الموسم الجاري، كما لم يذكرا أين تم نشر تلك التفاصيل بالضبط، 

تم نقل النص من المصري اليوم 2021-06-16 08:26:51 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
مصدر غير مناسب
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
مصدر غير مناسب
75%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template