بوابة الوفد الإلكترونية
83%
نسبة التقييم

الطفلة الخارقة في الأقصر.. "حبيبة" تأكل الزجاج ومعدتها تصهر الحديد

الطفلة الخارقة في الأقصر.. "حبيبة" تأكل الزجاج ومعدتها تصهر الحديد
كثير منا يعتقد أن ظاهرة الخارقين هي مجرد أساطير أو شخصيات خيالية، بينما في محافظة الأقصر ضربت الطفلة حبيبة "آكلة الزجاج" مثالا لوجود الخارقين كأشخاص حقيقين حولنا.

 رغم سنها الصغير إلا أنها تمتلك بداخلها قوة خارقة للطبيعة، إذ اعتادت حبيبة الطفلة ابنة الثمانية أعوام على أكل الزجاج منذ أن كانت في الثالثة من عمرها، دون أن يترك الزجاج أثرًا على فمها من خدوش أو سحجات،  إذ تأكل الزجاج وكأنها تتناول طعامًا شهيًا.

 يقول منتصر سيد والد الطفلة، إن "حبيبة خلال هدم المنزل، لإعادة بنائه، كانت حبيبة عمرها 3 أعوام، خرجت لشراء بعض الأغراض وعندما عدت وجدت صديقي الذي كان يساعدني في أعمال الهدم مرتبكًا، ويقول لي إن حبيبة تأكل الزجاج، ومنذ ذلك الوقت لم تقلع الطفلة عن أكله".

ويضيف والد الطفلة؛ "عرضتها على طبيب ونصحني بمنعها لكون الزجاج يترسب في المعدة، مندهشًا بأن رغم مرور خمسة أعوام منذ اكتشاف نجلته لأكلها الزجاج إلا أنها لم تشتك قط من أية أعراض"، مضيفًا أنها سبق وأن بلعت مسمارًا حديديًا كذلك دون أن يترك أثرا لديها.
 
في منزل متواضع بمدينة أرمنت جنوب غربي الأقصر، لايعكس تواضعه أنه يضم بداخله أشخاصًا خارقين، فلم تكن حبيبة فقط هي الخارقة، بل شقيقتها الصغرى عُلا، أربعة أعوام، تأكل اللحم النيء، وشقيقهما عبد الله ابن الـ14 عامًا يأكل الطوب الأحمر.

 ويشير والد الطفلة إلى أن شقيقاتها ايضا كن يأكلن الزجاج لكن استطاع السيطرة عليهن، حتى انقطعن عن تلك العادة عندما كبرن، بينما لم يستطع السيطرة على حبيبة بعد، متمنيًا أن لو يتم عرضها على مختص في هذا الأمر لإبعادها عن تلك العادة وتصبح نجلته تمارس حياتها بشكل طبيعي كباقي الأطفال.
تعليق المقيم

المحررة لم توضح كيف حصلت على تصريحات والد  حبيبة الطفلة الخارقة بمدينة الأقصر والتي تأكل الزجاج، كما لم يذكر أين تم نشر تلك المعلومات بالضبط، والموقع لم يوثق صورة الخبر,

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحررة لم توضح بدقة كيف حصلت على المعلومات الواردة في الخبر حول تصريحات والد الطفلة الخارقة بالأقصر التي تأكل الزجاج، كما لم يذكر أين تم نشرها بالضبط.

أبرز الأخطاء
صورة بدون مصدر
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template