بوابة الوفد الإلكترونية
55%
نسبة التقييم

استياء في وزارة الشباب والرياضة من رئيس الاتحاد الإسكواش

استياء في وزارة الشباب والرياضة من رئيس الاتحاد الإسكواش
انتابت حالة من الاستياء الشديد لدي وزارة الشباب والرياضة من اتحاد الإسكواش برئاسة عاصم خليفة بعد تسببه في خسارة مصر  لمنصب  رئاسة الاتحاد الإفريقي بنتيجة مخذله  ١٥ صوتًا  لصالح مرشح زيمبابوي مقابل صوت واحد لصالح مرشحنا خالد العجرودي عضو مجلس إدارة الإسكواش والذي كان يشغل أمين الصندوق  الاتحاد الأفريقي في الدورة السابقة.

وتسبب ضعف رئيس الاتحاد عاصم خليفة في خسارة هذا المقعد والذي كان يشغله الراحل هاني حمودة في حشد الأصوات لصالح مرشحنا؛ إذ تخاذل الاتحاد في الحفاظ على هذا المقعد وهو الأمر الذي ينذر ببوادر حول انخفاض مكانة الاسكواش المصري وهيمنته علي المناصب القارية باعتبار الإسكواش المصري هو متصدر العالم وصاحب الكلمة العليا في الألقاب.

وشهدت الفترة الماضية تدهورا كبيرا في سياسة رئيس الاتحاد الإسكواش وحالة من التخبط في عهده على كل المستويات  وهو ما قد يؤدي إلى افقاد مصر لمزيد من المناصب الدولية.
تعليق المقيم

المحرر لم يوضح كيف حصل على تفاصيل حالة الاستياء من خسارة مصر لمنصب رئيس الاتحاد الافريقي للإسكواش، كما لم يذكر أين تم نشر تلك المعلومات، هذا إلى جانب عدم توضيح أن  آمنة الطرابلسي فازت مؤخرًا بمقعد أمين صندوق الاتحاد الافريقي للإسكواش، والموقع لم يوثق صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحرر لم يوضح بدقة كيف حصل على المعلومات الواردة في الخبر، حول حالة الاستياء التي انتابت وزارة الشباب بسبب خسارة مصر لمنصب رئيس الاتحاد الافريقي للإسكواش، كما لم يذكر أين تم نشر تلك التفاصيل بالضبط.

هل خلط المحرر بين المعلومات الخبرية وتعليقه الشخصي؟
خلط بين المعلومات الخبرية وتعليقه

المحرر استخدم جملة (بنتيجة مٌخذلة) و(تخاذل الاتحاد) في إطار تعليقه على موضع الخبر، وهو خلط واضح من المحرر في المتن، حيث أظهر خلاله وجهة نظره وتعليقه على المضمون الخبري. 

أبرز الأخطاء
تفاصيل ناقصة
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
تفاصيل ناقصة
75%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template