صدى البلد
64%
نسبة التقييم

ضبط عاطل بحوزته سلاح ومخدر الحشيش بالقليوبية

ضبط عاطل بحوزته سلاح ومخدر الحشيش بالقليوبية
واصلت أجهزة وزارة الداخلية جهودها لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لاسيما جرائم الإتجار فى المواد المخدرة وحيازة الأسلحة والذخائر غير المُرخصة.

 أكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام بمشاركة إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن القليوبية، قيام أحد العناصر الإجرامية (عاطل، مقيم بدائرة مركز شرطة بنها، وله محل إقامة آخر بدائرة قسم أول شبرا الخيمة) بالإتجار بالأسلحة النارية والذخائر بدون ترخيص والمواد المخدرة متخذاً من دائرة مركز شرطة بنها مسرحاً لمزاولة نشاطه الإجرامى .

 وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه بمحل سكنه بدائرة مركز شرطة بنها وبحوزته 2 بندقية آلية - طبنجة - 5 خزائن – عدد من الطلقات النارية – كمية من مخدر الحشيش – مبلغ مالى - 3 هاتف محمول

 بمواجهته اعترف بحيازته للأسلحة النارية والذخائر والمواد المخدرة بقصد الإتجار، والمبلغ المالى من متحصلات البيع والهواتف للاتصال بعملائه.
تعليق المقيم

المحرر لم يوضح كيف حصل على المعلومات الواردة في الخبر، حول تفاصيل ضبط متهم بالإتجار بالأسلحة بالقليوبية، كما لم يذكر أين تم نشر تلك التفاصيل، وأيضًا  أخطأ المحرر في وصف المتهم بالعاطل لأنه تنميط يربط بين عدم العمل وارتكاب الجرائم، والموقع لم يوثق صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحرر لم يوضح كيف حصل على المعلومات الواردة في الخبر، حول تفاصيل ضبط متهم بالإتجار بالأسلحة بالقليوبية، كما لم يذكر أين تم نشر تلك التفاصيل بالضبط. 

تم نقل النص من صدى البلد 2021-06-12 15:44:13 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
تمييز
حقوق الإنسان
تمييز
50%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template