البوابة نيوز
60%
نسبة التقييم

تعرف على الأقساط الشهرية لـ"الملاكي" بمبادرة الإحلال

تعرف على الأقساط الشهرية لـ"الملاكي" بمبادرة الإحلال
شهدت المبادرة الرئاسية "إحلال المركبات المتقدمة للعمل بالغاز الطبيعي" التي مضى على صنعها ٢٠ عامًا فأكثر، تطورات كثيرة، خلال الساعات الماضية، حيث سلّم الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، مفاتيح الدفعة الأولى من السيارات الجديدة التي تعمل بالوقود المزدوج "الغاز الطبيعي والبنزين" لعدد من المستفيدين.

وكشفت مبادرة إحلال السيارات التي أطلقتها الحكومة مطلع يناير الماضي المرحلة الأولى منه عن تفاصيل الأقساط الشهرية، خلال موقعها الإلكتروني.

وتستهدف المبادرة خلال عام 2021، استبدال 70 ألف سيارة قديمة، بواقع 55 ألف سيارة "تاكسي" و"ملاكي"، و15 ألف ميكروباص، على أن يتمّ استبدال قرابة 180 ألف سيارة في عامي 2022 و2023.

وحصلت السيارة لادا جرانتا "مانيوال" على أقل قسط شهري "لمدة 10 سنوات"، حيث بلغ 1898 جنيهًا بشرط أن يكون عمر العميل من 24 إلى 27 عامًا، بينما أعلى قسط شهري كان للسيارة نيسان سنترا بقيمة 4167 جنيهًا، للعملاء الذين أعمارهم 65 عامًا.


تعليق المقيم

لم يوضح المحرر مصدر المعلومات الواردة فى الخبر أو كيفية حصوله عليها، بخصوص أن الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء سلم مفاتيح الدفعة الأولى من السيارات التى تعمل بالوقود المزدوج للمستفيدين، أغفل  أن المستفيد من المبادرة سوف يستفيد بدعم من الدولة بحد أقصى 50 ألف جنيه.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

لم يوضح المحرر مصدر المعلومات الواردة فى الخبر أو كيفية حصوله عليها، بخصوص أن الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء سلم مفاتيح الدفعة الأولى من السيارات التى تعمل بالوقود المزدوج للمستفيدين.

تم نقل النص من البوابة نيوز 2021-04-06 20:37:27 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
تفاصيل ناقصة
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
تفاصيل ناقصة
75%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template