نفي فودافون التعاقد مع ويجز الغلابة

09/10/2022 
5 دقائق للقراءة
كتابة: AkhbarMeter 
التصنيف: أخبار كاذبة
نفي فودافون التعاقد مع ويجز الغلابة

نشرت المواقع الإخبارية مثل اليوم السابع والشروق وإعلام دوت كوم، نفي شركة فودافون، ما تم تداوله مؤخرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عن وجود تعاقد بينها وبين أحمد هيثم الشهير بـ "ويجز الغلابة" لضم أحد مقاطع الفيديو الذي اشتهرت باسم "انتش واجري" وضمها لخدمات الكول تون لعملائها.

الحقيقة

المواقع الإخبارية المشار إليها لم تذكر أين نشر بيان الشركة، لذلك بحثنا عنه عبر الحسابات الرسمية لفودافون على فيسبوك وتويتر.

بالبحث على بيان النفي على الحسابات الرسمية  لفودافون، لم نجده.

لذلك اضطررنا بالبحث في تعليقات المتابعين على صفحة فودافون، واكتشفنا أن عددا كبيرا من المستخدمين تساءلوا عن حقيقة التعاقد، ولم يتم الرد عليهم من قبل الشركة.

الغريب في الأمر أن الفريق رصد تعليقات من بعض مستخدمي شبكة فودافون، على فيسبوك، أكدوا من خلال أخذ "سكرين شوت" من رسائل هواتفهم المحمولة، رسالة من خدمة كول تون فودافون بعرض نغمة انتش واجري عليهم.

وللتحديث أخر خبر نشر أمس بشأن  قيمة التعاقد مع ويجز الغلابة  ب "420 ألف جنيه":

قال مصدر من شركة فودافون لموقع مصراوي - لم يستدل عن هويته في الشركة - "إن الشركة وقعت عقدا مع "ويجز الغلابة" لاستغلال طريقته في غناء "انتش وأجري"، كـ"كول تون"، قيمته 420 ألف جنيه، مضيفا أن العقد ليس له علاقة بشركة فودافون من قريب أو بعيد".

وأوضح "أن خدمة الكول تون، ليس لها علاقة بشركة الاتصالات، كما أن الشركة لا تختار الأغنيات التي تطرح ضمن الخدمة، كما أن السوق يضم 20 شركة تعمل على تطبيق خدمة "كول تون" ومن ضمن هؤلاء الشركات التي وقعت عقد "ويجز الغلابة"."

مصادر
https://bit.ly/3MjM0x
رد فعل المتابعين
https://bit.ly/3SNfOp8
حساب فودافون على تويتر
https://bit.ly/3CaAHDm
الشروق
https://bit.ly/3rFPWzo
اليوم السابع
https://fb.watch/g2f-Q_JpT2/
قناة الحدث
https://bit.ly/3T66KLQ
خبر عن التعاقد
https://bit.ly/3RNmu56
رصد تكذيب من مستخدمي فودافون للشركة
https://bit.ly/3RO1X0j
مصراوي أخر تحديث
https://bit.ly/3ecvMKw
الفيديو مصدر الصورة

يتيح فريق أخبار ميتر المساحة المناسبة لرد الأشخاص المعنيين والجمهور على المعلومات الواردة في عملية تقصي الحقائق بتصحيحها أو رفضها بشفافية كاملة. يمكن التواصل معنا عبر بريد الموقع الإلكتروني أو صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي. كما يتكفل الفريق بإجراء التعديلات اللازمة حال التأكد من صحة المعلومات وقبولها في أسرع وقت ممكن.

 

مزيد من المقالات

نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template