موسيماني: تدريب الأهلي التجربة الأسوأ في حياتي

04/10/2022 
5 دقائق للقراءة
كتابة: AkhbarMeter 
التصنيف: أخبار كاذبة

نشرت بعض المواقع الإخبارية السعودية، تصريحا منسوبا للمدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، وادعت أنه هاجم النادي الأهلي المصري.

وقال موسيماني في التصريح المنسوب له: " الأهلي المصري التجربة الأسوأ في حياتي، ولو عاد بي الزمن لن أدرب فريقا مثل الأهلي". 

الحقيقة

بيتسو موسيماني لم يدل بهذا التصريح، فقد وصل لمطار الملك عبد العزيز في السعودية أمس، ولم يقم بأي أحاديث أو مؤتمرات في السعودية منذ وصوله.

وكشف الصحفي السعودي نايف مشهور، عبر مداخلة هاتفية مع برنامج ملعب أون تايم، على قناة أون تايم سبورت، أن موسيماني وصل إلى مطار الملك عبدالعزيز أمس، ولم يقم بأي أحاديث صحفية أو مؤتمرات في السعودية منذ لحظة وصوله.

كما بالبحث اكتشفنا أن آخر مؤتمر لموسيماني كان منذ حوالي 4 أيام، قبل مغادرة بلاده.

تحدث في هذا المؤتمر عن الأهلي السعودي والأهلي المصري.

إليكم التصريحات الصحيحة 

موسيماني: "بالطبع تدريب الأهلي السعودي مغامرة ولكنني قبلت التحدي، وجميع تجاربي السابقة كانت مع أندية بعيدة عن مسار البطولات حتى الأهلي المصري، كان بعيداً عن التتويج القاري لسنوات وحققت معه لقب دوري أبطال أفريقيا مرتين".

مصادر

https://bit.ly/3SD7sQM

توضيح نايف مشهور 

https://bit.ly/3UXC5C7

الادعاء

https://bit.ly/3M2bO1t

تصريح منذ ٤ أيام

https://bit.ly/3ryigUc

التصريح الحقيقي

يتيح فريق أخبار ميتر المساحة المناسبة لرد الأشخاص المعنيين والجمهور على المعلومات الواردة في عملية تقصي الحقائق بتصحيحها أو رفضها بشفافية كاملة. يمكن التواصل معنا عبر بريد الموقع الإلكتروني أو صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي. كما يتكفل الفريق بإجراء التعديلات اللازمة حال التأكد من صحة المعلومات وقبولها في أسرع وقت ممكن.

 

مزيد من المقالات

نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template