صحيفة الموجز
76%
نسبة التقييم

رد نارى من ليفربول دفاعا عن محمد صلاح بعد الفيديو المسيء

رد نارى من ليفربول دفاعا عن محمد صلاح بعد الفيديو المسيء
أدان نادي ليفربول الإنجليزي بشدة الفيديو المسيء لمحمد صلاح لاعب الفريق وأصدر النادى بيانا للدفاع عن نجمه جاء نصه:

الفيديو الذي يتم بثه عبر الإنترنت والذي يعرض هتافات تمييزية خادعة تستهدف أحد لاعبينا، خطير ومقلق.بالفعل هذا الموسم شهدنا إساءة تمييزية بغيضة داخل الملاعب في إنجلترا وأوروبا وفي جميع أنحاء العالم؛ الإساءة التي تم التقاطها على الأجهزة ووضعها في المجال العام. لقد شهدنا أيضًا العديد من الهجمات البغيضة على وسائل التواصل الاجتماعي.

يعتقد نادي ليفربول لكرة القدم أنه من مسئولية من يتولون مناصب في السلطة، اتباع الإجراءات الصحيحة، التصرف بشكل عاجل لتحديد أي شخص يرتكب هذه الجريمة ومن ثم معاقبته.لا يوجد مكان لهذا السلوك في كرة القدم ولا يوجد مكان له في المجتمع. إن الجريمة من هذا النوع بها ضحايا أكثر من أي فرد تستهدفه وعلى هذا الأساس، هناك حاجة لاتخاذ إجراءات جماعية وحاسمة للتصدي لها.فيما يتعلق بهذا الحادث الأخير، يعمل النادي مع شرطة ميرسيسايد للتأكد من الحقائق حول هذه اللقطة بهدف التعرف على الأفراد الذين يظهرون فيها.

بالإضافة إلى ذلك، نحن نعمل مباشرة مع نادي تشيلسي لكرة القدم في هذا الشأن. نشكرهم على إدانتهم والتزامهم بالعمل بشكل عاجل لتحديد هوية أي شخص مسئول".
تعليق المقيم
المحتوى من بدايته إلى نهايته لم تكد تعرف ما الذي يدور حوله الموضوع، فالمحرر لم يعالج النص المعالجة المطلوبة ونقله بترجمته كما هو، ولم يوضح الفعل الذي جاء البيان كرد عليه، فجاءت المادة كأنها مقتطعة من سياق غير معلوم لغير المتابعين لما حدث للاعب المصري المحترف في إنجلترا
تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل فصل المحرر بين تعليقه والمحتوى الخبري المقدم للقارئ؟
فصل التعليق
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها
الصورة منتشرة على شبكة الإنترنت، لكن المحرر لم يذكر مصدرها
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات
المحتوى نقل بيانا من النادي الإنجليزي الذي صدر باللغة الإنجليزية، والذي نقله المحرر باللغة العربية دون الإشارة إلى مصدر تلك الترجمة هل المحرر هو من قام بترجمتها أم نقلها من أحد المواقع اقتباسا، فعلى كل حال لم يذكر اي مصدر لتلك البيان
تم نقل النص من صحيفة الموجز 2019-04-12 21:38:56 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
وجهة نظر واحدة
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
وجهة نظر واحدة
60%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
33%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template