صحيفة الموجز
16%
نسبة التقييم

على رأسهن سوسن بدر وغادة عبدالرازق وأنغام.. فنانات تزوجن رجال فى عمر أبنائهن

على رأسهن سوسن بدر وغادة عبدالرازق وأنغام.. فنانات تزوجن رجال فى عمر أبنائهن
"من همه اتجوز أد أمه" مثل شعبي يمثل حال نجمات الوسط الفني، وزواجهن من شباب أصغر منهن في السن، وأحيانا في عمر أبنائهن ، متجاهلين فرق السن والثقافة والمستوي الاجتماعي، وفي أغلب الحالات ينتهي ذلك الزواج سريعًا ويلقبه الكثيرين "بالنزوة" المحكوم عليها بالفشل.

البداية مع الفنانة أنغام، التي أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بنبأ زواجها من موزع موسيقى يصغرها بأكثر من 11 عاما، وأصبح الجميع ينتقدها بسبب ذلك، خصوصا أن زوجها متزوج من أخرى ولديه ولدين، وتم الكشف عن قصة الزواج هذه خلال الفترة الماضية، بعد محاولة من أنغام بالتكتم على الزواج، وإبعاده عن أعين الجميع، خاصة لأن زوجها الشاب متزوج ولديه حياة وأسرة، كما أن أنغام تكبُر زوجها في السن حيث تبلغ من العمر 47 عاما بينما يبلغ زوجها أحمد إبراهيم 36 عاما، وهو ما عرضها للنقد الكبير من قبل الجمهور.

وانتشرت شائعات في بداية شهر فبراير الماضي، قبل إطلاق أنغام لألبومها الجديد "حالة خاصة جدا"، عن زواجها من الموزع أحمد إبراهيم، وأكد وقتها بعض المصادر المقربة من أنغام وإبراهيم حقيقة زواجهما، وظهرت أنغام بعدها بدبلة الزواج في صور كليبات ألبومها الجديد، وبعدها كتب أحمد إبراهيم يهنئ أنغام على الألبوم وردت عليه، واستخدما كلمات رومانسية من بينها "حبيبي" في كلامها، وتأكد الأمر حين قررت زوجته الأولى رفع قضية طلاق للضرر، لزواجه من أنغام دون علمها، وحسمت أنغام الجدل بعد أن كشفت عن خطاب كانت قد وجهته لزوجها لتهنئته بعيد ميلاده، وذلك على حسابها بـ"إنستجرام".

أنغام ليست الأولى فقد تزوجت الفنانة سمية الخشاب من الفنان أحمد سعد، وهو يصغرها في السن بحوالى 15 عاما، حيث تبلغ سمية الخشاب من العمر 53 عاما فهي من مواليد 20 أكتوبر 1966، فيما يبلغ الفنان أحمد سعد 38 عامًا، حيث إنه من مواليد أغسطس عام 1981، أي أن الفارق العمري بينهما 15 عامًا، لكن ذلك لم يمنعهما من الزواج بالرغم من اعتبار الجمهور أن الفارق بينهما بسنوات العمر صادمًا.

ويُعد زواج الفنانة مي كساب من المطرب الشعبي أوكا من أشهر الزيجات التي أثارت جدلًا واسعًا بين الجمهور، حيث إن مي تكبر زوجها محمد الشهير بـ"أوكا" بحوالي 9 سنوات، وأعلنت مي من قبل أنها رفضت في البداية هذه العلاقة بسبب الفارق العمري بينها وبين أوكا، وخوفها من الانتقادات التي ستلاحق هذه العلاقة، ونظرة المجتمع لها كفنانة، إلا أنها شددت أن تعاملها مع المطرب الشعبي قضى على هذا الهاجس، حتى باتت لا تشعر بفارق عمري بينهما، لافتة إلى أنه نجح في احتوائها خاصة مع وجود عامل حب الموسيقى المشترك بينهما، كما اعترفت بدور أسرة أوكا في اقناعها بالزواج منه، وتبلغ مي من العمر 37 عام، بينما عمر أوكا 28 عاما فقط.

أما الفنانة سوسن بدر فقد تزوجت عدة مرات، إلا أنها في زيجتها الخامسة قد ارتبطت بشاب أصغر منها بأكثر من 20 عامًا وهو رجل الأعمال الراحل فريد المرشدي نجل المنتجة ناهد فريد شوقي، حيث التقيا في أحد الأفلام السينمائية التي تنتجها والدته وقررا الزواج بعد ذلك، ولم تستمر تلك الزيجة طويلًا، وكان سبب انفصالهما هو رغبته في تركها العمل بالفن.

وأعلنت من قبل الفنانة رانيا يوسف عن زواجها من رجل أعمال مصري يصغرها في السن، وكان الزواج بعد أيام من عرض فيلمها "واحد صحيح"، وأحاطت زواجها بالسرية التامة، ولم تكشف عن أي تفاصيل لوسائل الإعلام.

وتعرضت الفنانة غادة عبد الرازق لسيل من الانتقادات، بعدما تزوجت من هيثم زينتا مدير الإضاءة بأحد مسلسلاتها، وهو أصغر منها بـ20 عامًا.

وبعد علاقة صداقة دامت لأكثر من 8 سنوات، تحركت مشاعر الفنان عمر خورشيد لصديقته الممثلة ياسمين جيلاني، التي تكبره بحوالي 3 سنوات، وتربطها بوالدته الفنانة علا رامي علاقة صداقة قوية.

وتزوج الفنان تيم الحسن من الإعلامية وفاء الكيلاني، وأثار هذا الزواج حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث إن وفاء تكبر تيم بأربعة أعوام فهي من مواليد 1972 بينما هو مواليد 1976، فهو يبلغ من العمر 43 عامًا بينما أكملت وفاء عامها الـ 47 مؤخرًا.
تعليق المقيم
ارتكب المحرر العديد من الانتهاكات الحقوقية والأخطاء المهنية، من بينها الاعتداء على خصوصية الفنانات وتشويههن، بالإضافة إلى كتابة عنوان متحيز ومضلل لجذب انتباه أكبر عدد من القراء.
تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل فصل المحرر بين تعليقه والمحتوى الخبري المقدم للقارئ؟
خلط بين الرأي والمحتوى
وذلك بتعليقه على زيجات الفنانات بطريقة ساخرة، واعتبار تلك الزيجات خطايا ارتكبتها تلك الفنانات.
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات
تم نقل النص من صحيفة الموجز 2019-03-15 22:12:41 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
رسائل كراهية
حقوق الإنسان
رسائل كراهية
0%
المصداقية
تلاعب في المعلومات
20%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
33%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template