صحيفة الموجز
38%
نسبة التقييم

وزير المالية يشيد بالهارب بطرس غالى : لم يبخل بجهده فى خدمة الوطن

وزير المالية يشيد بالهارب بطرس غالى : لم يبخل بجهده فى خدمة الوطن
قال محمد معيط وزير المالية معلقا على جائزة أفضل وزير مالية فى أفريقيا «كافة وزراء المالية قدموا جهود كبيرة للوزارة يحتذى بها، منهم بطرس غالي، وهاني قدري، وعمرو الجارحي، وكافة الوزراء السابقين، ومن يستحق جائزة أفضل وزير، هم كل وزراء مالية مصر الذين لم يبخلوا من جهود وتطوير لخدمة هذا الوطن».

وأوضح «معيط» أن الجائزة ليست لوزير المالية، إنما هي لوزارة المالية وللشعب المصري الذي تحمل إجراءات الإصلاح الاقتصادي الصعبة من أجل تحقيق التنمية والنمو الاقتصادي.

وتابع: «معيط»: أنه «مهما طالت فترة تولية المسئولية هو في النهاية مواطن يعمل لخدمة المواطنين». جدير بالذكر أن الخطة الاستراتيجية لوزارة المالية تم وضع أهدافها وآلياتها بصياغة الكوادر والقيادات المشاركة حتى يتحقق الهدف منها ويتم تنفيذها بشكل فعال، وهناك عدة أهداف رئيسية خرجت بها ورش العمل السابقة تمثلت فى الكفاءة والفاعلية فى تخصيص استخدامات موارد الموازنة العامة للدولة وآليات استقرار الوضع الحالى مع تحجيم العجز وخفض الدين ورفع كفاءة تمويل برامج التنمية الاجتماعية والارتقاء بالصورة الذهنية للوزارة

أكد الدكتور محمد معيط، وزير المالية، على أهمية دور القيادة السياسية في تبنى والإشراف على صياغة وتنفيذ برنامج الإصلاح الاقتصادي وتفهم الشعب المصري لإجراءات خطة الإصلاح، مشيدا بدور وسائل الإعلام، من بينها الصحافة الاقتصادية في مساندة القضايا الوطنية، وتحمل المسؤولية الوطنية خلال برنامج الإصلاح الاقتصادي في مصر، الذي حقق نجاحات كبيرة وإشادات دولية متتابعة.

وأضاف وزير المالية، في فعاليات ملتقى التخطيط الاستراتيجي لوزارة المالية، الذي يعقد في فندق «الماسة كابيتال» بالعاصمة الإدارية الجديدة، اليوم الجمعة، أن وزارة المالية تعتمد على كوادر مؤهلة ومدربة لوضع الخريطة الاستراتيجية لوزارة المالية، وذلك عبر وزراء مالية متعاقبين ينفذون تلك الخطة بمشاركة رؤساء القطاعات ورؤساء الإدارات المركزية بالوزارة.

وأشار وزير المالية إلى أن شعب مصر تحمل كافة الإجراءات الإصلاحية للعبور بالاقتصاد، وأن مصر تسير بخطوات ثابتة نحو اقتصاد أفضل.
تعليق المقيم
محرر الخبر لم يراعي الدقة والمهنية خلال تناوله الخبر، حيث قام باستغلال إشادة المصدر ليوسف بطرس غالي ضمن جملة من تولوا منصب وزير المالية، وقام بتخصيص الأمر في العنوان بشكل غير مهني، وأضاف كلمة (الهارب) لإثارة القارئ، مع العلم أن تلك الكلمة من اجتهاد المحرر ولم ترد في النص من الأساس.
تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها
الصورة متوفرة على الانترنت بدون مصدر محدد
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر مصدر المعلومات
ولكن لم يوضح المحرر أين ذكر المصدر تلك المعلومات الواردة في المتن
تم نقل النص من صحيفة الموجز 2019-03-08 22:52:45 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
تشويه وتشهير
حقوق الإنسان
تشويه وتشهير
0%
المصداقية
وجهة نظر واحدة
50%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
40%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template