الوطن
56%
نسبة التقييم

أحمد موسى: "طفل البلكونة أبكى المصريين زي ما بكينا في 2011"

أحمد موسى: "طفل البلكونة أبكى المصريين زي ما بكينا في 2011" قال الإعلامي أحمد موسى، إن مصر عاشت أوقاتًا عصيبة خلال أحداث ثورة يناير 2011، مشددًا على أن الدولة المصرية أصبحت أفضل حالًا منذ أن تولى الرئيس عبدالفتاح السيسي سُدة الحكم.

وأضاف، خلال تقديم حلقة اليوم من برنامج "على مسؤوليتي"، المُذاع عبر فضائية "صدى البلد"، "مصر كلها اتقلبت امبارح، بسبب واقعة طفل المفتاح في 6 أكتوبر، لكن إحنا عيشنا ده سنوات وعانينا منه، والطفل أبكى المصريين امبارح، زي ما بكينا في 2011".

وتابع، "كنا نبكي من الإجرام والتخريب وانعدام الأمن والطمأنينة، لكن الآن الوضع تغير كثيرًا وأصبح أفضل بفضل تضحيات القوات المسلحة وقوات الشرطة".

وقررت نيابة أكتوبر أول، إخلاء سبيل «هند. ر» صاحبة الواقعة المعروفة إعلامياً بـ«فيديو البلكونة» بضمان محل إقامتها، مراعاة لظروف الأسرة وأخذت تعهدا عليها بعدم التعرض لابنها وكذلك عمل مراقبة مجتمعية من قبل وزارة التضامن تقدم شهريا عن الطفل وحالته، وتسليم الطفل إلى والده.

وجرت التحقيقات تحت إشراف المستشار نبيل صادق النائب العام، وباشر التحقيق مع الأم المنسوب إليه تهمة تعرض حياة ابنها «أسامة»، 13 عاما، للخطر، المستشار مدحت مكي، المحامي العام الأول لنيابات أكتوبر.
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر مصدر المعلومات
تعليق "موسى" خلال برنامج على مسئوليتي- فضائية صدى البلد
تم نقل النص من الوطن 2019-01-27 04:32:25 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
تشويه وتشهير
حقوق الإنسان
تشويه وتشهير
0%
المصداقية
وجهة نظر واحدة
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
67%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template