بوابة الوفد الإلكترونية
89%
نسبة التقييم

أبوالغيط يبرئ أشرف مراون

أبوالغيط يبرئ أشرف مراون
قال أحمد أبو الغيط الأمين العام لجامعة الدول العربية إنه "عندما توفى الدكتور أشرف مروان، تلقيت اتصالا من أحد سفرائنا في الخارج، فهاتفت الرئيس مبارك في الساعة الرابعة عصرًا وأبلغته بالخبر، فأخبرني بأنه مروان من أشد المخلصين للبلاد، وطالبني بعمل كافة التساهيل له وإقامة جنازة تليق به في مصر".
 
وأضاف أبو الغيط خلال كلمته في ندوة بعنوان شاهد على الحرب والسلام اليوم بمعرض الكتاب بالقاهرة الجديدة، أن مزاعم إسرائيل بخيانة "مراون"  غير صحيح، وتساءل : لماذا فشلتم في إجهاض الضربة العسكرية المصرية في 73 ، فكل ما يقال عن تجنيد إسرائيل لأشرف مروان غير صحيح، فمصر تنتهج بشكل احترافي الخداع الاستراتيجي.
 
وطالب الأمين العام لجامعة الدول العربية الشباب باستخدام الجانب الإيجابي من الإنترنت، فعليكم الاستفادة بالعلم والمعرفة والاطلاع، وعلى المصريين معرفة تاريخ بلدكم، واعملوا على نهضتها ليس بالغضب ولكن بالعقل، مضيفا: "دائمًا ما أنصح صغار الدبلوماسيين بالقراءة والعمل حتى آخر نفس، والدعوة بجلب الحظ.
تعليق المقيم
كان ينبغي على المحرر إضافة خلفية مناسبة حول شخصية أشرف مروان واغتياله وما دار حوله من جدل. كان ينبغي على المحرر موازنة الآراء بالخبر من خلال عرض الآراء الأخرى التي لا تعتبر مروان بطل قومي، وكذلك إضافة حقائق تؤيد أو تعارض كل جانب.
تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل فصل المحرر بين تعليقه والمحتوى الخبري المقدم للقارئ؟
فصل التعليق
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر مصدر المعلومات
أبرز الأخطاء
وجهة نظر واحدة
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
وجهة نظر واحدة
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
43%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template