بوابة فيتو
97%
نسبة التقييم

قصة عائدة من الموت بعد حادثة قطار: «الناس بتقولي أنت نص ست» (فيديو)

قصة عائدة من الموت بعد حادثة قطار: «الناس بتقولي أنت نص ست» (فيديو) كشفت «حمدية» من محافظة البحيرة تفاصيل سحلها على قضبان السكك الحديدية بالمحافظة أثناء مرورها بالمزلقان، قائلة: «كنت في الصف الثانوي التجاري من 10 سنوات، وأثناء مروري بصحبة 7 من أصدقائى، المزلقان فوجئنا بالقطار قادم بسرعة يصطدم بنا، وعندما حاولت إنقاذ صديقتى لم أستطع فجذبنى القطار وسحلنى على القضبان لمسافة 150 مترا».

وقالت، خلال التقرير الذي عُرض ببرنامج «كل يوم» المذاع على فضائية «ON E» تقديم الإعلامي وائل الإبراشى: «الحادث دمر أعضائي، والناس نقلوني للمشرحة على أنى توفيت وأثناء وجودي بالمشرحة تحرك أحد أصابع قدمي، علشان لسه ليا عمر».

وأضافت: «الإصابات الناتجة من الحادث بتر كامل للذراع اليمنى، وتركيب 10 مسامير في الأيسر، بالإضافة إلى بتر كعب القدم اليمنى، ومازلت أعانى من جلطة في الفم»، مؤكدة: «الناس كانت بتقول عليا إنى بقيت نص ست، ولكنى أعتمدت على نفسي، وتغلبت على آلامي، وأقوم حاليا بكافة الأعمال المنزلية من غسل الملابس وتنظيف المنزل».

وبكت «حمدية»، قائلة: «نفسي في فرصة عمل ضمن نسبة الـ5% للمعاقين، ونفسي أمي تسافر لأداء مناسك الحج.. ونفسي أفرحها لأنها كانت تجلس وتنام بجانبي أثناء فترة علاجي، في المستشفى »، موضحة: «أمي كانت بتمسح المستشفى، وملناش حد».
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
نسب الصور لمصدرها
ملتقطة من فيديو مرفق
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر مصدر المعلومات
التقرير الذي عُرض ببرنامج «كل يوم» المذاع على فضائية «ON E»
تم نقل النص من بوابة فيتو 2019-01-02 00:27:26 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
وجهة نظر واحدة
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
وجهة نظر واحدة
100%
الاحترافية
جيد
80%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template