البوابة نيوز
83%
نسبة التقييم

السيسي يكشف عن كيفية هدم مصر خلال 4 سنوات

السيسي يكشف عن كيفية هدم مصر خلال 4 سنوات
كلف الرئيس عبدالفتاح السيسى محافظ الإسكندرية والمنطقة الشمالية ووزير الداخلية بتسليم تقرير يومي له عن التجاوزات والإزالات، واكد الرئيس السيسي أن هذا الأمر يعد أمنا قوميا.

وأضاف السيسى: أنا لو سبت الناس البسطاء بضعفهم وغلبهم بالطريقة ديه البلد هتتهد خلال 4 سنوات، وأشار إلى أن أجهزة الدولة يجب أن تتعاون للقضاء على العشوائيات والبناء المخالف.

ويفتتح الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم الأربعاء، المرحلة الثانية من مشروع الإسكان القومي "بشائر الخير 2" بمنطقة غيط العنب بكرموز غرب الإسكندرية.

ويعد مشروع "بشاير الخير" من أكبر مشروعات تطوير العشوائيات ليس في الإسكندرية فقط بل في جمهورية مصر العربية، حيث كان للمشروع دور الريادة في وضع نموذج لتطبيق برنامج تطوير العشوائيات من خلال البدء في بناء مساكن جديدة محل القديمة، ونقل سكان العشوائيات إلى مساكن جديدة كاملة المفروشات كما يأتي في إطار خطة الدولة لتطوير المناطق العشوائية ودعم الأسر الأولى بالرعاية وتنفيذا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي بتوفير حياة كريمة للمواطن المصري 

كما يعد نموذجا للتكافل بين جميع أطياف المجتمع دون تحمل خزينة الدولة أي أعباء مالية بالإضافة إلى مساهمة وتبرعات رجال الأعمال والمجتمع المدنى بجميع المبالغ اللازمة لإنجاز هذا العمل العظيم كما يهدف لتسكين عدد كبير من قاطني المناطق العشوائية بالإسكندرية.

"وبشائر الخير 2" هو المرحلة الثانية لاستكمال مشروع التطوير الحضاري لمنطقة غيط العنب والذي شملت فيه المرحلة الأولى ١٦٣٢ وحدة سكنية ويتضمن المشروع إنشاء ١٨ بلوكا وعمارة فردية بإجمالي ٣٧ عمارة تشمل ١٨٦٩ وحدة سكنية.

كما يضم المشروع العديد من الخدمات والمحال والمولات التجارية بالدورين الأرضي والأول، وتم تجهيز جميع الوحدات السكنية وتزويدها بالأثاث وجميع الأجهزة اللازمة.
تعليق المقيم
يعد العنوان مضللا تماما لأنه أخرج العبارة من سياقها، حيث لا يتصور القاريء أن هدم الدولة تتسبب فيه القمامة ومخلفات البناء.
تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل فصل المحرر بين تعليقه والمحتوى الخبري المقدم للقارئ؟
فصل التعليق
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر مصدر المعلومات
تم نقل النص من البوابة نيوز 2018-12-26 11:54:53 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
وجهة نظر واحدة
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
وجهة نظر واحدة
60%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
71%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template