اليوم السابع
54%
نسبة التقييم

صور.. كلنا واحد فى خدمتكم.. الشرطة توزع بطاطين بالمجان على البسطاء بالقرى والنجوع.. زغاريد للنساء والأغانى الوطنية فى مشهد مبهج.. سيدة: أدخلوا الفرحة لقلوبنا.. وبرلمانى: تزيد التلاحم الشعبى

صور.. كلنا واحد فى خدمتكم.. الشرطة توزع بطاطين بالمجان على البسطاء بالقرى والنجوع.. زغاريد للنساء والأغانى الوطنية فى مشهد مبهج.. سيدة: أدخلوا الفرحة لقلوبنا.. وبرلمانى: تزيد التلاحم الشعبى
"كلنا واحد"  لم يكن شعار أطلقته وزارة الداخلية فحسب، وإنما طبقته على أرض الواقع، من خلال توفير الأغذية بأسعار مخفضة والمساهمة فى سداد رسوم الطلاب غير القادرين، والتحركات العاجلة والسريعة لتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين.

للواء محمود توفيق وزير الداخلية، لم يخل اجتماع له بالقيادات الأمنية، إلا وشدد على ضرورة مساعدة المواطنين، ومد يد العون لهم، خاصة البسطاء ومحدودى الدخل، تأكيداً على أن رسالة الأمن لن تتحقق إلا باحترام قيم حقوق الإنسان.

وفى هذا الإطار، وجهت وزارة الداخلية عدة قوافل لعدد من القرى بالمحافظات لتوزيع المساعدات العينية "بطاطين" على الفئات الأولى بالرعاية.

وجاءت هذه التحركات استمراراً لمبادرة "كلنا واحد" وتفعيلاً للدور المجتمعى لوزارة الداخلية، من خلال تبنى وتدعيم المساهمات والأنشطة الخيرية، إيماناً بالمسئولية الإنسانية والمجتمعية للوزارة من خلال التركيز على الفئات الأكثر احتياجا بهدف بناء جسور الثقة والتعاون مع المواطنين.

وفى هذا الصدد، وجه قطاع حقوق الإنسان بوزارة الداخلية عدة قوافل لعدد من القرى بالمحافظات، تم خلالها توزيع عدد من المساعدات العينية عبارة عن "بطاطين" بالمجان على الفئات الأولى بالرعاية.

 وبدورها، أكدت وزارة الداخلية أنها توالى جهودها فى توجيه القوافل الإنسانية للمساهمة فى رفع العبء عن كاهل المواطنين.

من ناحيتهم، أعرب المواطنين عن تقديرهم لوزارة الداخلية فى تخفيف العبء عنهم، والعمل على مساعدتهم باستمرار، تأكيداً على أن الشرطة جهاز وطنى يشعر بآلام المواطنين.

وقالت الحاجة "سميرة.أ" عقب استلامها بطانية ضمن مبادرة "كلنا واحد"، شكراً لمن يشعروا بنا، ويحرصوا على راحتنا باستمرار، فالأمن رسالة نبيلة تحمى وتصون وتدخل الفرحة والسرور على قلوب البسطاء.

لم يخل المشهد من زغاريد النساء، تزاحمها أغانى وطنية، فى مشهد مبهج أدخل الفرحة والسرور على قلوب البسطاء فى القرى والنجوع.

ومن جانبه، ثمن البرلمانى بكر أبو غريب عضو لجنة حقوق الإنسان بالبرلمان، الدور الإنسانى الذى تقوم به وزارة الداخلية وحرصها المستمر على إدخال الفرحة فى قلوب المصريين.

وأوضح البرلمانى، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن اللواء محمود توفيق وزير الداخلية يشعر بالمواطن، ويعمل على راحته، لافتاً إلى أن المبادرات الإنسانية التى أطلقتها الوزارة كان لها ردود فعل طيبة لدى المواطنين، بما يساهم فى حفظ الأمن ويؤكد مجدداً على التلاحم الشعبى.
التقييم المفصل
هل فصل المحرر بين تعليقه والمحتوى الخبري المقدم للقارئ؟
خلط بين الرأي والمحتوى
دمج تعليقاته مع المحتوى المقدم
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر مصدر المعلومات
تصريحات المصادر
تم نقل النص من اليوم السابع 2018-12-16 21:52:15 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
تشويه وتشهير
حقوق الإنسان
تشويه وتشهير
33%
المصداقية
آراء غير متوازنة
80%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
43%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template