صدى البلد
50%
نسبة التقييم

خطوة جديدة عاجلة في الأهلي بسبب كهربا | خاص

خطوة جديدة عاجلة في الأهلي بسبب كهربا | خاص
تمسك الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي ببقاء محمود عبدالمنعم كهربا وعدم رحيله خلال الفترة المقبلة كما تردد خلال الساعات الأخيرة.

وكشف مصدر في تصريحات خاصة لـ صدى البلد أنه ليس هناك أي عروض لرحيل محمود كهربا حتى الآن.

وقال :" ليس هناك عروض والفترة الحالية ليست للإنتقالات في كل دول العالم وندرك ان تلك الأمور هدفها زعزعة الإستقرار".

وتألق محمود كهربا بصورة لافته في الفترة الأخيرة خاصة أمام الزمالك وأخيراً اسوان التي اقيمت بعد ظهر امس بالدوري حيث سجل هدفاً من ضمن ثلاثية نظيفة منحت المارد الأحمر صدارة جدول مسابقة الدوري.

صدارة الدوري

وانفرد الأهلي بصدارة الدوري الممتاز لكرة القدم بفوزه على مضيفه أسوان 3 /صفر أمس في المرحلة التاسعة عشر من المسابقة.

وكان الأهلي يقتسم الصدارة مؤقتا مع بيراميدز وفيوتشر برصيد 37 نقطة لكل منهما، نظرا لغياب الفريق عن الدوري المحلي مؤخرا لارتباطه بالمشاركة في مونديال الأندية بالمغرب، حيث أنهى مشواره في المركز الرابع.

ورفع الاهلي رصيده في الصدارة إلى 40 نقطة من 16 مباراة مقابل 37 نقطة لبيراميدز وفيوتشر من 18 مباراة لكل منهما، وتوقف رصيد أسوان عند 22 نقطة في المركز التاسع.

وحسم الأهلي الفوز منذ الشوط الأول، حيث أنهاه متقدما بثلاثة أهداف عن طريق محمود كهربا وأحمد عبد القادر ومحمد مجدي أفشة، وسط تألق لافت من جانب حسين الشحات الذي صنع الأهداف الثلاثة.

وسجل الأهلي فوزه الثاني عشر هذا الموسم مقابل أربعة تعادلات، ويبقى هو الفريق الوحيد الذي لم يتعرض لأي خسارة بالدوري المصري هذا الموسم.

ويرجع أخر ظهور للأهلي في الدوري المحلي إلى 24 كانون الثاني/يناير الماضي حين تغلب على البنك الأهلي بهدف دون رد.

وقبل مواجهة أسوان، خسر الأهلي على ملعب الهلال السوداني يوم السبت الماضي بهدف دون رد في مستهل مشواره بدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.
 
موقف كولر

عبر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني عن سعادته بالفوز على أسوان بثلاثة أهداف دون رد في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال كولر إن الفريق حقق مكاسب عديدة بعد أن عزز صدارته لبطولة الدوري، وأظهر اللاعبون أداءً مميزًا للغاية.

وأضاف أنه سعيد للغاية بالحضور المميز لجماهير الأهلي في المدرجات، وهو ما منح اللاعبين دفعة كبيرة انعكست على ما قدموه خلال اللقاء.

واوضح :" خلال الساعات الماضية تحدثت مع اللاعبين عن الأخطاء التي وقعت في لقاء الهلال السوداني، وعملنا على علاجها، ونتعامل مع كل مواجهة بشكل مختلف ومستقل، وكان من المهم أن نحقق الفوز في الدوري لأنها بطولة مهمة بالنسبة لنا".

وشدد أن الفريق قدم مباراة كبيرة، بعدما سجل ثلاثة أهداف وحصل على عدة فرص لمضاعفة النتيجة، إلى جانب تصدي محمد الشناوي لركلة جزاء، وهو ما يعتبره إيجابيًّا للغاية، قبل مواجهة صن داونز الجنوب أفريقي في دوري أبطال إفريقيا.

وقال إن المباراة كانت فرصة للاستمرار في تدوير مشاركة اللاعبين، بعدما أجرى ستة تغييرات على التشكيل الأساسي خلال المباراة، وذلك لمنح الفرصة وتجهيز الجميع في ظل تلاحم المباريات، مضيفا أنه لا يوجد لاعب أساسي وآخر احتياطي، على الرغم من الصعوبات التي يواجهها الفريق.

وأضاف  أن كل اللاعبين في حسابات الجهاز الفني، وأنه بشكل شخصي لا يمكن أن يستبعد لاعبًا من المشاركة في المباريات بسبب إهدار الفرص، وهو الأمر الذي يعتبره جزءًا من كرة القدم.

وأشاد المدير الفني بما قدمه اللاعبون، خاصة المجموعة التي شاركت في الشوط الثاني، ومنهم شادي حسين، فيما أكد أن الفريق يعمل بشكل مستمر على علاج أي أخطاء والسعي نحو تحقيق الانتصارات.
تعليق المقيم

المحرر استعان بمصدر مجهول لنقل عدة تفاصيل في المتن. ولم يوضح سبب تجهيل هوية ذلك المصدر، وما علاقته بالموضوع للتعليق عليه. وصورة الخبر غير موثقة.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

لم ينسب المحرر الصورة إلي أي مصور صحفي أو وكالة إخبارية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

استعان المحرر بمصدر مجهول لتوضيح أن ليس هناك أي عروض لرحيل محمود كهربا عن الأهلي حتى الآن، ولم يوضح سبب تجهيل هوية ذلك المصدر.

تم نقل النص من صدى البلد 2023-02-23 10:43:46 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
مصدر غير مناسب
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
مصدر غير مناسب
60%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template