اليوم السابع
67%
نسبة التقييم

السكة الحديد تحصل تذاكر الأجانب بالدولار أو ما يعادله.. اعرف التفاصيل

السكة الحديد تحصل تذاكر الأجانب بالدولار أو ما يعادله.. اعرف التفاصيل
أكد مصدر بهيئة السكة الحديد، أن الراكب الأجنبى يدفع ثمن التذكرة على القطارات بالدولار، وفى حالة ركوبه بتذكرة مدفوعة بالمصرى يتم تحصيل قيمتها بالدولار او دفع ما يساوى قيمتها بالمصرى، وذلك على كل قطارات الدرجة الأولى والثانية المكيفة والتالجو.
 
وأضاف المصدر أنه عند ضبط راكب أجنبى معه تذكرة بالمصرى، لا يتم احتسابها من قيمة التذكرة ويتم الغائها وتحصيل التذكرة بالدولار أو يعادله بالمصرى. 
 
وأعلنت هيئة السكة الحديد، قيمة تذاكر القطارات للأجانب بالدولار على كافة القطارات المكيفة والفاخرة من الاسكندرية لأسوان، وذلك حسب توجيهات المهندس كامل الوزير وزير النقل، حيث جاءت ادنى قيمة للتذكرة للأجانب 15 دولار، وأعلاها 65 دولار لقطار Vip من محطة سيدي جابر لأسوان.
 
وكانت أعلنت الهيئة قيمة تذاكر قطار تالجو الجديد على خط القاهرة اسكندرية، حيث جاءت تذاكر الدرجة الأولى 30 دولار وقيمة تذكرة الدرجة الثانية 25 دولار، وتبلغ سعر تذاكر قطارات النوم للأجانب 80 دولار للزوجى و120 دولار للفردى و70 دولارا للأطفال من 4 لـ 9 سنوات، وتتغير القيمة فى المواسم.
 
وشغلت هيئة السكة الحديد قطار تالجو الجديد على خط القاهرة اسكندرية ليعمل فى مواعيد يومية ضمن جداول التشغيل، حيث سيكون موعد التشغيل الثابت لقطار تالجو الفاخر يوميا الساعة 5.55 صباحا من محطة مصر بالإسكندرية والساعة 6.05 صباحاً من محطة سيدي جابر بالاسكندرية متجها الى محطة مصر برمسيس ومن الساعة الثانية عصرا (الساعة 14) من محطة مصر برمسيس متجهاً الى محطة سيدي جابر ومصر بالإسكندرية.
 
وكان المهندس كامل الوزير وزير النقل، أعلن تحصيل تذاكر الأجانب بالدولار، مشيرا الى ان ذلك يعمل به فى كل الدول، ويرفع من ايرادات الهيئة ويوفر الدولار.
تعليق المقيم

 المحرر استعان بمصدر مجهول وغير مناسب لنقل معلومات الخبر, كما أنه لم ينسب الصورة إلى مصدرها.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

الصورة غير موثقة ومصدرها الأصلي غير معلوم.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

لم يذكر المحرر من المصدر داخل هيئة السكة الحديد الذي حصل منه على معلومات بشأن أن الراكب الأجنبي يدفع ثمن التذكرة بالدولار، ولم يوضح سبب تجهيل ذلك المصدر.

تم نقل النص من اليوم السابع 2023-01-11 09:49:42 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
مصدر غير مناسب
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
مصدر غير مناسب
80%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template