اليوم السابع
62%
نسبة التقييم

محمد عنتر يتلقى عدة عروض مع اقتراب انتهاء تعاقده مع المصري

محمد عنتر يتلقى عدة عروض مع اقتراب انتهاء تعاقده مع المصري
كشف مصدر مقرب من محمد عنتر لاعب النادي المصري، عن تلقي الأخير عدة عروض خلال الأيام الماضية، وذلك مع اقتراب انتهاء تعاقده مع النادي البورسعيدي.

وقال المصدر في تصريحات لـ "اليوم السابع"، أن اللاعب تلقى عدة عروض محلية وعربية، من عدد من الأندية في مقدمتها فيوتشر، وإنبي والاتحاد.

ويترقب محمد عنتر موقفه من التجديد للنادي المصري قبل النظر في العروض، خاصة وأن عقد اللاعب ينتهي مع المصري بنهاية الموسم الجاري، ويحق لعنتر التوقيع لأي نادي في يناير المقبل.

ومنح إيهاب جلال المدير الفني للنادي المصري، لاعبي الفريق، راحة سلبية لمدة 24 ساعة، وذلك خلال معسكر الفريق المقام حالياً بالقاهرة والمقرر امتداده لنحو أسبوعين.

ومن المقرر أن يستأنف المصري تدريباته غداً الأربعاء، استعداداً لاستئناف المباريات، واطمأن الجهاز الفنى للنادى المصرى بقيادة إيهاب جلال، على جاهزية أحمد مسعود حارس مرمى الفريق، والذى شارك بالأمس فى المباراة الودية التى جمعت المصرى والداخلية فى إطار استعدادات الفريقين لاستئناف مباريات الدورى العام، وانتهت بفوز المصرى بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وتأتى مشاركة مسعود فى اللقاء لأول مرة بعد غياب استمر لـ6 أشهر بسبب تعرضه لحادث سير فى وقت سابق، قبل أن يخضع اللاعب لـ3 عمليات جراحية ويخوض فترة إعداد مع الفريق ليعود إلى المشاركة.

وخاض النادى المصرى مباراتين وديتين خلال معسكره المقام حالياً بالقاهرة، حيث خسر فى الأولى أمام فريق القناة بهدف نظيف، وفاز فى الثانية على الداخلية بثلاثة أهداف مقابل هدف.
تعليق المقيم

المحررة استعانت بمصدر مجهول لتوضيح تفاصيل العروض التي تلقاها محمد عنتر لاعب المصري، مع اقتراب انتهاء تعاقده مع النادي. ولم توضح سبب تجهيل هوية ذلك المصدر، وما علاقته بالموضوع للتعليق عليه. وصورة الخبر غير موثقة.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

الصورة بدون توثيق، ومصدرها الأصلي غير معلوم.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

المحررة استعانت بمصدر مجهول لتوضيح أن محمد عنتر لاعب المصري تلقى عدة عروض خلال الأيام الماضية، مع اقتراب انتهاء تعاقده مع النادي. ولم توضح سبب تجهيل هوية ذلك المصدر. 

هل خلط المحرر بين المعلومات الخبرية وتعليقه الشخصي؟
خلط بين المعلومات الخبرية وتعليقه

المحررة خلطت بين رأيها الشخصي ومعلومات الخبر، حيث قالت إن محمد عنتر يترقب موقفه من التجديد للمصري، ولم توضح إذا كان للمعلومة مصدر موثق، أم أن ذلك رأيها وتعقيبها على الخبر.

تم نقل النص من اليوم السابع 2022-11-09 08:45:57 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
مصدر غير مناسب
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
مصدر غير مناسب
80%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template